موجز الفن.. محمد سعد من كواليس "حياتى مدلدلة": الفيلم رعب كوميدى

الأحد، 08 مارس 2015 09:02 م
موجز الفن.. محمد سعد من كواليس "حياتى مدلدلة": الفيلم رعب كوميدى الفنان محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع الـ"اليوم السابع" العديد من الأخبار الفنية المهمة على مدار اليوم منها.. يصور النجم الكوميدى محمد سعد فى ديكور «الحارة» بمنطقة الحزام الأخضر بأكتوبر ، المشاهد الأخيرة لفيلمه السينمائى الذى يحمل اسما مؤقتا «حياتى مدلدلة» مع نيكول سابا، وحسن حسنى، والمخرج شادى على، حيث تتبقى أيام قليلة وينتهى صناع الفيلم من التصوير.

وحقق فيلم "يوم مالوش لازمة" بطولة الفنان محمد هنيدى، وروبى، إيرادات وصلت لـ9 ملايين جنيه، بعد شهر ونصف من عرضه بدور العرض السينمائية، حيث تم طرح الفيلم بالسينمات 22 يناير الماضى، ليتصدر بذلك إيرادات موسم منتصف العام.

وانتقل الزعيم عادل إمام وأسرة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من التصوير الداخلى فى أستوديو نحاس، إلى التصوير الخارجى فى شوارع القاهرة حيث يتواجد، اليوم الأحد، الفنان داخل المستشفى اليونانى بمنطقة العباسية.

وأكد النجم عمرو سعد لـ"اليوم السابع"، أنه يواصل حاليا تسجيل صوته على الحلقات الأخيرة من المسلسل العالمى "سندباد"، الذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية الكبرى، حيث يشهد العمل لأول مرة دبلجة الأعمال الدرامية العالمية بأصوات نجوم الشاشة فى مصر.

وتوفى صباح اليوم والد الإعلامى عمرو عبد الحميد، حيث كتب عبد الحميد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله والدى وأسكنه فسيح جناته".

وأكد المنتج فاروق صبرى، رئيس غرفة صناعة السينما، أنه سيقاضى شركة النايل سات والحكومة لصمتهما على قرصنة الأفلام المصرية، وكشف خلال حواره مع «اليوم السابع» عن كواليس عمله مع النجم عادل إمام فى مسرحية «الزعيم»، وعن المشكلات التى تواجهها الصناعة، والأزمات الأخيرة داخل الغرفة.

بالصور.. محمد سعد من كواليس "حياتى مدلدلة": الفيلم رعب كوميدى

بالصور.. نهائى "arabs got talent" بطابع مصرى.. صلاح إنترتينر يقدم عرضا كوميديا ينال اللقب وإعجاب الجمهور..ونجوى كرم تؤكد: ياسمينا نجمة حتى لو لم تفز وتعدها بعمل مشترك.. وحلمى: الفائز خاسر إذا لم يجتهد

فيلم "يوم مالوش لازمة" لـ هنيدى يحقق 9 ملايين جنيه إيرادات فى شهر ونصف

عادل إمام فى المستشفى اليونانى بالعباسية لتصوير"أستاذ ورئيس قسم" اليوم

رئيس غرفة صناعة السينما: قطر تمول قنوات "قرصنة الأفلام"وسأقاضى الحكومة لصمتها على هذه الجريمة.. عادل إمام أقنعنى بكتابة "الزعيم" ومبارك عرضها لمدة شهر فى القوات المسلحة..ولست راضيا عن قرار وقف السبكى

عمرو سعد يواصل تسجيل الحلقات الأخيرة من "سندباد"

وفاة والد الإعلامى عمرو عبد الحميد

بالصور.. كيم كاردشيان ترفع شعار "كله ملابس شفافة" بأسبوع الموضة بباريس

بالفيديو..رحلة فضل شاكر من اعتزال الفن إلى التورط مع الإرهاب وتوبته وعودته لحياته الفنية بعد أكثر من عامين.. النجم يؤكد:استخدمت صوتى لخدمة الدين وأنا لست مع القتل والخطف..وأتمنى العودة لحياتى الطبيعية


محمد الغيطى: جلسات عمل لبدء تصوير "الضاحك الباكى"

بالفيديو والصور.. "Chappie" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع.. جودى دانش فى المركز الثانى متفوقة على ويل سميث.. وقصة الجاسوس المحترف بالمركز الرابع.. و"The SpongeBob" الخامس

علا غانم وأحمد سعيد عبد الغنى يصوران "سلسال الدم2" بالصليبة

بالصور.. محمود العسيلى يشعل الأجواء فى " saint vincent de paul"

شاروخان ينافس "avatar" ويخطف الأنظار بـ lookجديد

"سينما 1" تعلن عن مسابقة لحضور مسرحية "أنا الرئيس"

أسرة "دنيا جديدة" تصور المسلسل بالشيخ زايد.. اليوم

"البيت بيتك" صانع النجوم يعود من جديد على "ten"

بالفيديو .. طرح التريلر الرسمى لفيلم "SELFLESS" لرايان رينولدز

محمد رجب: متفائل بعرض أفلامى فى الربيع.. و"الخلبوص" بالسينمات 8 أبريل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة