الأهلى ينفى طلب جدو لـ"5 ملايين" سنوياً مقابل التجديد

الأحد، 08 مارس 2015 12:26 م
الأهلى ينفى طلب جدو لـ"5 ملايين" سنوياً مقابل التجديد محمد ناجى جدو
كتب-عاطف العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد الصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن ناديه لم يُفاتح مهاجم الفريق محمد ناجى جدو بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وأوضح علاء عبد الصادق أن الحديث عن التجديد للاعب سابق لأوانه.

عبد الصادق:جدو لم يطلب 5 ملايين للتجديد


وقال علاء عبد الصادق، إن جدو لم يطلب أى مليم من الأهلى لأن كل تركيزه فى الوقت الحالى ينصب على عودته للملاعب من جديد بعد غياب يقترب من الـ10 أشهر، وأوضح علاء عبد الصادق أن ما تم تناوله عن أن جدو طلب الحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد غير صحيح بالمرة.

العقاقير خطة الأهلى لمحاربة البرد


فى شان أخر،لجأ طبيب الأهلى خالد محمود للعقاقير الطبية، لعلاج الثلاثى حسام عاشور واحمد عبد الظاهر وحسام غالى من نزلات البرد التى ألمت بهم وحرمت عاشور وعبد الظاهر من المشاركة فى التدريبات الجماعية صباح اليوم" الأحد"، ويُتابع طبيب الأحمر،حالة اللاعبين الثلاثة،وسيحدد غدا قدرتهم على المشاركة فى المران الجماعى من عدمه.

شرائط الجيش تصل خلال 48 ساعة


ويستعد الأهلى لمواجهة الجيش الرواندى يوم 14 مارس الجارى فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، وتسافر البعثة يوم 11 لرواندا فى رحلة تستغرق 10 ساعات كاملة، فيما تلقى علاء عبد الصادق اتصالا من القنصل المصرى فى رواندا أكد له الأخير أن شرائط مباراتى الجيش أمام بطل موزمبيق فى دور الـ64 ستصل خلال يومين ليقوم الجهاز الفنى للأهلى بقيادة جاريدو بدراستها.


أخبار متعلقة:


غياب عبد الظاهر وعاشور ورشدى وعودة تريزيجيه لمران الأهلى

عبد الصادق يغيب عن الأهلى ومحاولات للحاق غالى وتريزيجيه بالجيش الرواندي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة