المصرى لحقوق العمال: توفير وظائف براتب 1200جنيه بمنشية ناصر والبساتين

الأحد، 08 مارس 2015 04:21 م
المصرى لحقوق العمال: توفير وظائف براتب 1200جنيه بمنشية ناصر والبساتين حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسام فودة، رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين، عن إنشاء مركزين للدروس الخصوصية مجانًا لطلاب الشهادات التعليمية الأساسية "الابتدائية والإعدادية" فى منطقتى البساتين ومنشية ناصر بمحافظة القاهرة، مضيفًا أن المجلس بالتعاون مع وزارة التطوير الحضرى يعملان على توفير فرص عمل لشباب المنطقتين.

وأضاف حسام فودة فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن هذه الوظائف براتب شهرى 1200 جنيه من خلال تدريب الشباب فى شركة المقاولين العرب لمدة 21 يومًا مقابل 25 جنيهًا يوميًا .

وأشار إلى أن المركزين سيقومان بتدريس كل المواد الدراسية للطلاب الفقراء من أهالى المنطقتين مجانا وذلك بعدما تم الاتفاق مع مدرسين فى كل التخصصات، موضحًا أنه سيتم حصر هؤلاء الطلاب من خلال الجمعيات الأهلية فى هاتين المنطقتين.

وأوضح أنه سيتم تعميم التجربة على بقية المناطق العشوائية خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه تم الاتفاق كذلك على عمل قافلة طبية فى هاتين المنطقتين فى بعض التخصصات الطبية والأمراض الأكثر انتشارًا وسيكون هناك مقر ثابت للقافلة، ولن تكون مثل القوافل الطبية العادية التى تقدم الخدمة لفترة زمنية محددة يوم أو يومين فقط .



موضوعات متعلقة


"المصرى لحقوق العمال": خطة مع التطوير الحضرى لحل مشاكل العشوائيات









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة