غرفة عمليات بمطار القاهرة لاستقبال الضيوف المشاركين بالمؤتمر الاقتصادى

الأحد، 08 مارس 2015 05:45 م
غرفة عمليات بمطار القاهرة لاستقبال الضيوف المشاركين بالمؤتمر الاقتصادى مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد سلطات مطار القاهرة الدولى لاستقبال الوفود المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى الذى يبدأ خلال أيام بمدينة شرم الشيخ، حيث تشارك أكثر من 80 دولة بوفود رسمية فى المؤتمر، فضلاً عن مئات الأتوبيسات والشركات الاستثمارية العالمية.

وأكد مصدر مطلع بالمطار، أنه من المقرر بدء وصول الوفود المشاركة بالمؤتمر الاقتصادى غدًا الأحد، حيث تم تشكيل فريق كبير من إدارة العلاقات العامة بالمطار لاستقبال الضيوف، وإنهاء إجراءاتهم حتى خروجهم من الدائرة الجمركية بالمطار.

وأضاف المصدر فى تصريحات له اليوم الأحد، أنه تم التنسيق بين كل الجهات المعنية العاملة فى المطار للاستعداد لوصول الوفود، وتم تشميل غرفة عمليات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، وإدارة الجوازات وإدارة المرور ومصلحة الجمارك والحجر الصحى للدفع بأعداد كبيرة من العاملين لدى كل منها للعمل على سرعة إنهاء إجراءات وصولهم.

وأوضح المصدر، أن مسئولين بإدارة المراسم بوزارة الخارجية سيكونون فى استقبال الوفود الرسمية الدولية والعربية المشاركة بالمؤتمر، وتم التنسيق مع سلطات المطار وإدارة العلاقات العامة لاستقبالهم، حيث شدد وزير الطيران على توفير كل الإمكانات وحسن استقبال الضيوف.

وكان وزير الطيران المدنى حسام كمال، قد عقد خلال الأيام الماضية عدة اجتماعات بالمسئولين الأمنيين بمطار القاهرة الدولى والمطارات المصرية المختلفة، للوقوف على مدى استعدادية السلطات المعنية لاستقبال المطار، كما اجتمع كمال بالمسئولين بالشركة القابضة للمطارات، ومسئولى الأمن بالشركة المصرية للمطارات، والمطارات المصرية، والعلاقات العامة وكل الجهات المعنية لمتابعة خطة استقبال الضيوف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة