معاكسة فتاة بسوهاج تتسبب فى نشوب معركة بين عائلتين بالأسلحة و"المولوتوف".. إصابة 7 وتحطيم مقهى ومطعم.. وإلقاء القبض على 28 شخصًا وجار ضبط 10 آخرين.. والنيابة تقرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق

الإثنين، 09 مارس 2015 03:58 م
معاكسة فتاة بسوهاج تتسبب فى نشوب معركة بين عائلتين بالأسلحة و"المولوتوف".. إصابة 7 وتحطيم مقهى ومطعم.. وإلقاء القبض على 28 شخصًا وجار ضبط 10 آخرين.. والنيابة تقرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق قوات شرطة – صورة أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد محمود حسن، رئيس فرع بحث الجنوب، على مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص من قرية السمطا وبندر البلينا دائرة مركز البلينا، استخدمت فيها الأسلحة والعصى والشوم وزجاجات المولوتوف بسبب معاكسة الفتيات.

إصابات وتلفيات.. وحبس المشاركين فى المشاجرة


ونتج عن المشاجرة إصابة 7 وتحطيم مقهى بلدى ومطعم، وتم إلقاء القبض على 28 شخصًا قامت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت سرعة ضبط وإحضار 10 آخرين فى الواقعة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من اللواء أيمن السيسى، نائب المدير للجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص ووجود مصابين.

تفاصيل الحادث


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن، رئيس فرع بحث الجنوب، بتمكن الرائد محمد أبو العطا، رئيس مباحث المركز، والنقباء حسين عبد الحميد وأحمد أبو عريضة وأحمد الشندويلى وسيد نور الدين وموسى القاضى، معاونى مباحث المركز، من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص من أهالى بندر البلينا وقرية السمطا بسبب معاكسة إحدى الفتيات بالشارع، بعدها قام الطرفان بالتشاجر باستخدام الأسلحة والعصى والشوم والضرب بالطوب والحجارة وزجاجات المولوتوف، مما نتج عنه إصابة 7 أشخاص وتحطيم مقهى على البحر ومطعم تم الفصل بين الطرفين بعد الدفع بعدد من قوات فض الشغب والسيطرة على الموقف وإلقاء القبض على 28 من طرفى المشاجرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1378 إدارى البلينا وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس 28 متهما من المشاركين فى المشاجرة، وسرعة ضبط وإحضار عدد 10 آخرين، وتكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وملابساتها.

أسماء المشاركين فى المشاجرة


وحصل "اليوم السابع" على أسماء 38 شخصًا من المشاركين فى مشاجرة بسبب معاكسة فتاة استخدموا فيها زجاجات المولوتوف والعصى والشوم والطوب والحجارة والتى نتج عنها إصابة 7 وتحطيم مطعم ومقهى وبعرضهم على النيابة العامة قرر حبس 28 متهمًا منهم وسرعة ضبط وإحضار 10 شاركوا فى الواقعة، وهم عمر حسن مرزوق وحسام حسين محمد ومحمد عبده سعد الدين وكرم فريد أحمد ومحمد محفوظ محمد ويوسف محمد حماد وعلى خيرى فضل المولى وأحمد فايز صابر وإبراهيم محمود إبراهيم وأحمد حماد على وأحمد سمير محمد راغب ومصطفى شعبان حسان وأحمد عبد الرحمن أحمد وحسين شافعى حسن وحسن شافعى أحمد وحمودة شافعى وحمدان سعد الدين ومحمد عبده شعبان وكرم الكحلاوى مسعد وحسن الكحلاوى سعد ومحمود جمال صبرة وسعد رمضان فؤاد أحمد وحسن رجب عزوز وأسامة فؤاد أحمد ووائل عصام الدين ومصطفى جلال عبد الظاهر وخالد فيصل وأحمد حمدان وعلاء السيد العريان وإسلام محمد حماد وجمال عبد الناصر محمد وإسلام شوقى محمد والمعاطى جمال عبد الظاهر وأحمد عنتر الهلالى و أحمد عنتر الهادى فرج والبرادعى رمضان سعد والبدوى سعد عبد الرحيم وأحمد سعد عبد الرضى وحسن علاء الدين عبد الظاهر.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من اللواء أيمن السيسى، نائب المدير للجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص ووجود مصابين. وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، تمكن قوة من المباحث من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص من أهالى بندر البلينا وقرية السمطا بسبب معاكسة إحدى الفتيات بالشارع بعدها قام الطرفان بالتشاجر باستخدام الأسلحة والعصى والشوم والضرب بالطوب والحجارة وزجاجات المولوتوف مما نتج عنه إصابة 7 أشخاص وتحطيم مقهى على البحر ومطعم تم الفصل بين الطرفين بعد الدفع بعدد من قوات فض الشغب والسيطرة على الموقف وإلقاء القبض على 28 من طرفى المشاجرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1378 إدارى البلينا وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس 28 متهمًا من المشاركين فى المشاجرة وسرعة ضبط وإحضار عدد 10 آخرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة