"الإخوان" يواصون مخططهم الفاشل لضرب الاقتصاد بـ"زرع القنابل".. سياسيون: محاولة لاختبار إمكانات وزير الداخلية الجديد.. وفريدة الشوباشى: أصابهم التوتر والذعر.. وعلى لطفى: لن تخيف المستثمرين

الإثنين، 09 مارس 2015 03:19 ص
"الإخوان" يواصون مخططهم الفاشل لضرب الاقتصاد بـ"زرع القنابل".. سياسيون: محاولة لاختبار إمكانات وزير الداخلية الجديد.. وفريدة الشوباشى: أصابهم التوتر والذعر.. وعلى لطفى: لن تخيف المستثمرين فريدة الشوباشى
كتب رامى سعيد – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربط عدد من السياسيين ارتفاع معدل عدد التفجيرات التى تقوم بها جماعة الإخوان، وبين تعيين اللواء مجدى عبد الغفار وزيرا للداخلية، وكذلك اقتراب موعد المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده منتصف الشهر الجارى، مؤكدين أن محاولات الجماعة تشير إلى حالة من الذعر والتخبط والإفلاس.

أكد اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن تزايد الأعمال الإرهابية التى تشهدها مصر حاليا له علاقة باقتراب المؤتمر الاقتصادى العالمى الذى تستضيفه مصر، بجانب تعيين وزير الداخلية الجديد.

وأضاف "نور الدين"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان تريد اختبار الوزير الجديد، وتم تكليف عناصرها بزيادة العمليات الإرهابية والتفجيرات حتى بدء المؤتمر الاقتصادى، حتى يتوقف الاستثمار الخارجى فى مصر، موضحا أنه من المستهدف أن تأتى استثمارات تزيد عن 200 مليار دولار، وهو ما سيساهم فى حل الأزمة الاقتصادى، وهو ما تسعى الإخوان لعرقلته.

وأكد مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن جماعة الإخوان أصبحت كتابا مفتوحا لدى قوات الأمن، وأجهزة المعلومات تتابع ما يفعلونه، وستوقف كل تلك المحاولات الإرهابية خلال الفترة المقبلة.

على لطفى: المؤتمر الاقتصادى سينجح وقنابلهم لن تخيف المستثمرين




فيما أكد الدكتور على لطفى، رئيس الوزراء الأسبق، أن القنابل التى تزرعها الإخوان فى الشوارع، والتفجيرات التى تشهدها مصر سيكون تأثيرها محدود للغاية على المؤتمر الاقتصادى العالمى، مضيفا: "رغم أن هذه التفجيرات بدأت منذ مدة إلا أن الوفود الأجنبية تؤكد أنها ستحضر".


وأضاف لطفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القنابل التى تلقيها جماعة الإخوان لا تأثير لها، وما زالت الأمور تسير إلى الأفضل والتصنيف الائتمانى لمصر يزيد، مشيرا إلى أنه ليس لدى المستثمرين أى تخوف من خلال تأكيدهم حضور المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده منتصف مارس.


الشوباشى: زيادة معدل القنابل يعكس فزعهم من وزير الداخلية الجديد



أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، أن تزايد عدد التفجيرات التى تقوم بها جماعة الإخوان، لها علاقة وثيقة بالتغير الوزارى الجديد، وتنصيب اللواء مجدى عبد الغفار بدلا من اللواء محمد إبراهيم، مشيرة إلى أنهم يعتبرونه ألد أعدائهم.

وأوضحت الشوباشى لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان أصابتها حالة من الهلع والذعر من وزير الداخلية الجديد، مشيرة إلى أنه على علم تام بكل أوراقهم والرؤوس المدبرة والمخططة التى تقوم بالعمليات الإجرامية.

وأشارت الكاتبة الصحفية، إلى أن جماعة الإخوان تفوقوا على إسرائيل فى معاداتهم للشعب المصرى، مؤكدة أن أعمالهم الخسيسة من تفجيرات لا تضر إلا بالمواطن المصرى الذى يموت بسبب زرع العبوات الناسفة بالموصلات العامة ومحطات الكهرباء.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعفان

فيه اييييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة