محمد صلاح يتحدى أندرسون فى قمة "فيورنتينا ولاتسيو"

الإثنين، 09 مارس 2015 06:27 م
محمد صلاح يتحدى أندرسون فى قمة "فيورنتينا ولاتسيو" محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الدولى المصرى، محمد صلاح، المحترف فى صفوف فريق فيورنتينا الإيطالى، مواجهة خاصة مع البرازيلى فيليبى أندرسون لاعب لاتسيو، خلال لقاء الفريقين اليوم.

وألقت الصفحة الرسمية للدورى الإيطالى "الكالتشيو"، على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، الضوء على القمة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا ولاتسيو، والمقرر إقامتها فى تمام الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الايطالى.

تحدى "صلاح × آندرسون"



وقارنت الصفحة بين أداء النجمين محمد صلاح وأندرسون، حيث أحرز الفرعون المصرى ثلاثة أهداف فى "الكالتشيو" خلال المشاركة فى أربع مباريات، كما أنه صنع هدفا، فيما أحرز البرازيلى آندرسون 6 أهداف وصنع مثلهم فى 19 مباراة شارك بها فى الدورى الإيطالى.

ويحمل محمد صلاح آمال جماهير "الفيولا"، فى قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 45، وخطف المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، من لاتسيو الذى يملك 43 نقطة.

ويسعى فريق لاتسيو إلى إيقاف خطورة الفرعون المصرى، الذى أحرز ستة أهداف فى زمن قياسى، منذ إنضمامه إلى صفوف فيورنتينا، وجاءت الأهداف الستة فى ثلاث بطولات هى، الدورى الإيطالى، والكأس، والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

مقارنة بين محمد صلاح وأندرسون - 2015-01 - اليوم السابع

مقارنة بين محمد صلاح وأندرسون




أخبار متعلقة..


شبح محمد صلاح يظهر مجددا أمام لاتسيو
محمد صلاح يهدد لاتسيو على ملعب "الأوليمبيكو".. مدرب "نسور روما" يضع خطة لإيقاف "ميسى مصر".. الشوط الثانى شاهدا على أهداف الفرعون مع "الفيولا".. والفرق الكبيرة ضحية "بيكاسو" فى "الكالتشيو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة