نرويجية تضرب عن الطعام بالغردقة وتعرض حبسها مقابل خلع زوجها المصرى.. منى حافيد: أسلمت وتزوجته وتنازلت له عن شقة وساومنى للحصول على الأموال.. الزوج يحبسها 6شهور فى محضر ويتصالح لتستمر القضية فى المحاكم

الإثنين، 09 مارس 2015 02:29 ص
نرويجية تضرب عن الطعام بالغردقة وتعرض حبسها مقابل خلع زوجها المصرى.. منى حافيد: أسلمت وتزوجته وتنازلت له عن شقة وساومنى للحصول على الأموال.. الزوج يحبسها 6شهور فى محضر ويتصالح لتستمر القضية فى المحاكم النرويجية أثناء إضرابها عن الطعام بمستشفى الغردقة
البحر الأحمر _ عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضربت سائحة نرويجية الجنسية، عن الطعام، أمس الأحد بعد أن منعتها السلطات المصرية من السفر لبلادها، لإدانتها فى قضية ضرب زوجها المصرى، والتى قضت نصف المدة، 3 شهور، وذلك لحين الفصل فيها بمحكمة النقض.

السائحة النرويجية تروى التفاصيل


وقالت السائحة النرويجية والتى تدعى منى حافيد، تبلغ من العمر 43 عاما إنها تزوجت من شاب مصرى يعمل بإحدى شركات السياحة، وأشهرت إسلامها بعد زواجها منه، بعدها نشبت بينهما مشادات ورفعت دعوة خلع ضده، وبعد ذلك ساومها بالتنازل عن شقة لكى يطلقها فوافقت، ثم طلب أموالا أخرى غير الشقة فنشبت بينهما مشاجرات، وحرر زوجها محضرًا يتهمها بتحريض مجهولين على ضربه".

المحكمة تقضى بحبسها 6 أشهر


وقضت المحكمة بالحكم عليها 6 أشهر، قالت إنها قضت نصف المدة وتنازل زوجها عن القضية، لحين الفصل فيها فى محكمة النقض.

وتقدمت السائحة بطلب للقضاء بقضاء باقى العقوبة فى السجن لتتمكن من السفر لبلادها، بعد قضاء العقوبة رفض ورفضت المحكمة طلبها بقضاء باقى العقوبة فى السجن على اعتبار أن القضية منظورة فى محكمة النقض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة