4 أسباب وراء هروب الرجل من عش الزوجية

الأربعاء، 01 أبريل 2015 02:32 ص
4 أسباب وراء هروب الرجل من عش الزوجية هروب الرجل من عش الزوجية
كتب بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما هى الأخطاء التى ترتكبها الزوجة لهروب الرجل من عش الزوجية؟ سؤال طالما حير الكثير من الزوجات، وفى الواقع هناك مجموعة من الخصال غير المحببة تكون وراء هروب الرجل من البيت للاستمتاع بصحبه أصدقائه لفترات طويلة.

وهناك مجموعة من السلوكيات أو الخصال فى حياتك الزوجية أو علاقتك العاطفية تكون سببا فى انهيار العلاقة وهروب الرجل من عش الزوجية وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.
الشجار على رأس الأسباب التى تؤدى إلى هجر الرجل لبيته -  اليوم السابع -4 -2015
الشجار على رأس الأسباب التى تؤدى إلى هجر الرجل لبيته

1-الشجار على رأس الأسباب التى تؤدى إلى هجر الرجل لبيته
الاختلاف فى وجهات النظر فى كثير من الأحيان يتسبب فى احتدام الشجار بين الزوجين، وعلو أصواتهم وخروج بعض الكلمات والألفاظ التى تزعج بعضهما البعض وتكون على رأس الأسباب التى تؤدى إلى هجر الرجل لبيته لتجنب وقوع شجار وللبحث عن الهدوء خارج المنزل.
 الغيرة المفرطة أحد الأسباب القوية التى تتسبب فى ضجر الزوج-  اليوم السابع -4 -2015
الغيرة المفرطة أحد الأسباب القوية التى تتسبب فى ضجر الزوج

2- الغيرة المفرطة أحد الأسباب القوية التى تتسبب فى ضجر الزوج
الغيرة المفرطة أحد الأسباب القوية التى تتسبب فى ضجر الزوج وشعوره بالملل ،كما أن محاصرة الزوج بالأسئلة والمكالمات الهاتفية الكثيرة أثناء تواجد الرجل خارج المنزل أو فى عمله تصيبه بالاختناق وتجعله يؤخر موعد عودته لتجنب استكمال باقى التحقيقات البوليسية التى تقوم بها الزوجة ظنا منها أنها تسلك السلوك الصحيح لضمان استمرار الحياة بينهما و الحفاظ عليها.
تعلق الزوجة بالأم سببا فى انهيار العديد من البيوت وهروب الزوج-  اليوم السابع -4 -2015
تعلق الزوجة بالأم سببا فى انهيار العديد من البيوت وهروب الزوج

3-تعلق الزوجة بالأم سببا فى انهيار العديد من البيوت وهروب الزوج
المرأة بطبيعتها شديدة التعلق بأمها فهى بمثابة المثل الأعلى، وهناك حالات تكون متأثرة بالأم بصورة مبالغ فيها وتتعامل وفقا لما تقوله الأم أو ما تمليه عليها من قرارات خاصة ببيتها وزوجها، وتلك الخصلة من أسوأ الخصال التى تكون سببا فى انهيار العديد من البيوت وهروب الزوج لتجنب الخلاف الناتج نتيجة انتقاد الزوجة لضياع شخصيتها.
فقدان المرأة لسحرها وجمالها -  اليوم السابع -4 -2015
فقدان المرأة لسحرها وجمالها

4-فقدان المرأة لسحرها وجمالها
بعد مرور فترة من الزواج ومع انشغال المرأة بمتطلبات الأسرة والأبناء قد تنشغل لبعض الوقت عن الاهتمام بمظهرها وأنوثتها والعناية بجمالها مما قد يؤثر على علاقتها بالرجل بالسلب ويشعر بإغفال حقه عليها ويتسبب فى العديد من المشكلات الحياتية بينهما وتكون سببا مؤكدا لهروب الزوج بعيدا عن منزل الزوجية هروبا من مواجهة تلك الصور التى تزعجه فى رحلة بحث عن ما يسر نظره.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. 4 علامات للخيانة العاطفية قبل فوات الآوان

العلاقة الخاصة ليست العامل الوحيد للسعادة الزوجية.. اللمسات الدافئة والحضن والتقبيل أروع أشكال الحب.. ووجود أرضية مشتركة يحقق تقاربا أكثر وتبقى نار الحب على قيد الحياة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة