All inboxes"" ميزة جديدة فى Gmail تعرض جميع الرسائل بمكان واحد

الأربعاء، 01 أبريل 2015 01:13 م
All inboxes"" ميزة جديدة فى Gmail تعرض جميع الرسائل بمكان واحد Gmail
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جوجل عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق البريد الإلكترونى التابع لها Gmail، على منصة التشغيل "أندرويد" والذى تأمل من خلاله أن تحوز على رضا الكثير من مستخدمى التطبيق عبر العالم.
  ميزة All inboxes-  اليوم السابع -4 -2015
ميزة All inboxes


ووفقا لما نشرته جوجل عبر المدونة الرسمية لـGmail، يمكن للمستخدمين الآن استعراض جميع رسائل البريد الإلكترونى المتعددة الموجودة داخل الحسابات المختلفة على التطبيق فى مكان واحد جديد هو All inboxes، وهو الأمر الذى يساعد المستخدم على سرعة الاستجابة لجميع الرسائل التى تصله بدون الحاجة إلى القيام بتبديل الحسابات بشكل يدوى سواء كان بريد Gmail أو بريد آخر.
  يمكن الرد على أى رسالة بسهولة-  اليوم السابع -4 -2015
يمكن الرد على أى رسالة بسهولة


أما بالنسبة لعرض محادثات Gmail، أصبح البحث عنها داخل البريد الإلكترونى أسهل بكثير من ذى قبل، كما أنه أصبح متاحا للخدمات الأخرى بعدما كان متاحا فقط لمستخدمى حسابات Gmail فقط، حيث يمكن الآن لأى من حسابات IMAP/POP البحث أيضا عن أى محادثة.

 المرفقات أصبحت تظهر بشكل أكبر-  اليوم السابع -4 -2015
المرفقات أصبحت تظهر بشكل أكبر


خلاف ذلك، هناك عدد قليل من التحديثات الطفيفة، حيث تم تحسين البحث مع خدمة الملء التلقائى بشكل أكثر ذكاء، أما الملفتات المرفقة تظهر فى معاينة أكبر.

التطبيق سيتم تداوله بين المستخدمين فى كل مكان بدءا من اليوم، لكن حتى الآن لا توجد أى معلومات عن وصول هذه الخدمة لمستخدمى IOS.


الموضوعات المتعلقة:


- جوجل تطرح خدمة الدفع عن طريق "Gmail" نهاية العام الجارى

"جوجل" تخسر قضيتها لمنع البريطانيين من مقاضاتها فى المملكة المتحدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة