وزارة الشباب تستقبل أبناء النوبة للمشاركة فى مؤتمر "رواق أفريقيا"

الأربعاء، 01 أبريل 2015 01:48 ص
وزارة الشباب تستقبل أبناء النوبة للمشاركة فى مؤتمر "رواق أفريقيا" وزارة الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل وزارة الشباب والرياضة (المركزية للبرامج للثقافية والتطوعية - مكتب الشباب الأفريقى) اليوم الأربعاء، أبناء القرى النوبية بنصر النوبة وأسوان بفندق مركز شباب الجزيرة للمشاركة فى فعاليات مؤتمر "النوبة رواق أفريقيا"، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة النيل للدراسات الأفريقية والاستراتيجية يوم الخميس المقبل على مسرح الوزارة.

وأوضحت الدكتورة أمل جمال، رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، أنه من المقرر وصول 100 شاب وفتاة من القرى النوبية المختلفة لحضور المؤتمر، مبينة اهتمام وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز لاشراك ابناء النوبة من كل المناطق المتواجدين بها فى فعاليات المؤتمر.

وأشارت الدكتورة أمل جمال، فى تصريحات لها، أن الوزارة من خلال مكتب الشباب الأفريقى وإدارة الجامعات انهت الاستعدادات لتنظيم المؤتمر، مبينة أن المؤتمر سيحضر فعالياته عدد من سفراء الدول الافريقية لدى جمهورية مصر العربية، وشخصيات عامة ولفيف من العاملين بالشأن الأفريقى.

كما أشارت الدكتورة أمل جمال، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، أن المؤتمر سيناقش إبراز دور الشباب المصرى عامة وشباب النوبة خاصة فى تفعيل الروابط مع شباب دول حوض النيل وإفريقيا، لافتة للعروض الفنية والغنائية والموسيقية التى سيتم تقديمها على هامش المؤتمر.


1-  اليوم السابع -4 -2015
1










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة