بالصور.. مدرس يعتدى على تلميذة ويصيبها بـ"شرخ فى الحوض".. الضحية: ضربنى عشان قريبته.. ووالدها: ظلت 4 أيام فى المنزل والمدرسة ماسألتش عنها.. و"التعليم" تحيل المتهم ومدير المدرسة للشئون القانونية

الأربعاء، 01 أبريل 2015 08:03 م
بالصور.. مدرس يعتدى على تلميذة ويصيبها بـ"شرخ فى الحوض".. الضحية: ضربنى عشان قريبته.. ووالدها: ظلت 4 أيام فى المنزل والمدرسة ماسألتش عنها.. و"التعليم" تحيل المتهم ومدير المدرسة للشئون القانونية أسرة التلميذة خلال لقائها مع مسئولى التعليم
الشرقية– إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعدى مدرس فى مدرسة سلامة دبور بقرية القصاصين الشرق، التابعة لإدارة الحسينية التعليمية فى محافظة الشرقية، على تلميذة بالصف الثانى الابتدائى، ودفعها بقوة على المقعد، ما تسبب فى إصاباتتها بـ"شرخ فى الحوض"، وذلك بعد أن تمسكت التلميذة بالجلوس فى المقعد، الذى تريده، ورفضها تدخل المتهم لإجلاس تلميذة قريبته مكانها.

	أسرة التلميذة خلال لقائها مع مسئولى التعليم- 2015-03 - اليوم السابع

أسرة التلميذة خلال لقائها مع مسئولى التعليم



أسرة المصابة: أصيبت بشرخ فى الحوض والمدرسة نايمة فى العسل


قالت التليمذة آسيا إبراهيم السيد: "منذ أول السنة أجلس فى المقعد الأول بالفصل، وزميلتى التى تجلس بالمقعد الأخير تريد أن تجلس مكانى بأى شكل وتشاجرنا قبل ذلك معا، ويوم الأربعاء توجهت إلى قريبها المدرس "أحمد.م"، وقالت له إنها تريد أن تجلس مكانى، وبالفعل طلب منى إخلاء المقعد، فرفضت وعندما قلت له هذا مكانى ولن أغادره جذبنى، ودفعنى بقوة على المقعد والحائط، وظللت أصرخ طوال اليوم.

وأضاف والد التلميذة: "أنا مش عايز غير حق بنتى، وتوقيع العقوبة القانونية على المدرس ليكون عبرة لأى أحد يعتدى على طفل برىء، فالتلاميذ أمانة فى رقبة المدرس، ومن المفترض أن يكون أبًا لهم، وليس مصدر أذى يهدد أرواحهم".

	التلميذة ووالدها خلال حديثهما لليوم السابع- 2015-03 - اليوم السابع

التلميذة ووالدها خلال حديثهما لليوم السابع



وأشار والد التلميذة، إلى أنه فوجئ بابنته تدخل المنزل باكية من الألم ويحملها زملاؤها ولا تقوى على الحركة، وعندما سألتها قالت إن الأستاذ ضربها عشان خاطر قريبته، فتوجه بها إلى الطبيب، الذى وصف لها علاج لم يحقق نتيجة، وظلت تصرخ طول الليل.

وفى صباح يوم الخميس قال والد "آسيا": توجهنا بها للمستشفى وأكدت الأشعة إصابتها بشرخ فى الحوض، وذهبت إلى المدرسة يوم الأحد واكتشفت عدم وجود تحقيق مع المدرس، كما لم يسأل أحد عن سبب غياب ابنتى.. المسئولون عن المدرسة كانوا نايمين فى العسل وكأن شيئا لم يحدث".

رئيس مدينة الحسينية يتخذ الإجراءات القانونية لحماية حقوق التلميذة


ومن جانبه قال عبد الخالق طه شيخ قرية قصاصين الشرق، وردتنى شكوى من والد التلميذة فاتصلت باللواء يحيى برجل، رئيس مجلس مدينة الحسينية، الذى أبدى اهتمامه واستدعى مدير ووكيل الإدارة وأخبرهما بالواقعة فتوجها للمدرسة، وباشرت التحقيقات.

	التقرير الطبى للتلميذة- 2015-03 - اليوم السابع

التقرير الطبى للتلميذة



وبدوره قال اللواء يحيى برجل، رئيس المدينة لـ"اليوم السابع"، إنه كلف أطباء مستشفى الحسينية المركزى بتوفير العلاج اللازم والأشعة للتلميذة وإصدار تقرير طبى لحفظ حقها القانونى، كما شدد على ضرورة أن تأخذ الشئون القانونية إجراءات رادعة ضد المدرس وإدارة المدرسة لتقصيرهم فى حق آسيا.

مديرية التعليم توقف المدرس ومدير المدرسة عن العمل


ومن جانبها قررت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وقف المدرس ومدير المدرسة لحين انتهاء التحقيقات.



موضوعات متعلقة


معلم بالشرقية يصيب تلميذة بشروخ وكدمات لرفضها ترك "التختة" لزميلتها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة