الفيفا يؤجل نظر شكوى كريم الحسن ضد الزمالك 6 شهور

الجمعة، 10 أبريل 2015 06:07 م
الفيفا يؤجل نظر شكوى كريم الحسن ضد الزمالك 6 شهور هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا ، تأجيل نظر الشكوى المقدمة من كريم الحسن لاعب الزمالك السابق ضد القلعة البيضاء لمدة لا تقل عن 6 شهور ولا تزيد عن سنة والذى جاء بعد الجهود الكبيرة التى بذلها الثنائى هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ونصر عزام المستشار القانونى للقلعة البيضاء .

وتقدم كريم الحسن بشكوى رسمية ضد الزمالك لدى الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يطالب فيها بالحصول على مليون و200 ألف دولار أى ما يقرب من 10 مليون جنيه ، حيث تم تأجيل فحص القضية من جانب الفيفا لمدة لا تقل عن 6 شهور ولا تزيد عن سنة بناء على طلب الزمالك .

ويستند الحسن فى شكواه ضد الزمالك على أن فسخ العقد جاء من طرف واحد وهو نادى الزمالك لذلك يطالب بالحصول على كافة مستحقاته بعقده وخاطب الزمالك الفيفا لتأجيل فحص القضية لتولى مجلس إدارة جديد إدارة شئون النادى وحاجته لبعض الوقت لدراسة أوراق القضية .

يذكر أن مجلس الزمالك كلف هانى زادة بمتابعة ملف القضايا الدولية بالفيفا والمحكمة الرياضية ونجح زادة فى إنهاء عدة أزمات خاصة بالزمالك فى المحافل الدولية أبرزها تخفيض عقوبة الغانى أجوجو وكذلك عقوبة نادى هارتس أوف أوك الغانى ضد الزمالك وأيضاً رفض المحكمة الرياضية طلب ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بإلغاء الجمعية العمومية .


أخبار متعلقة


- الزمالك يكثف اتصالاته مع أمن السويس للاستضافة مباراة الفتح المغربى

- الزمالك يواجه شبابه ودياً اليوم استعدادا للقاء سموحة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة