أمين شرطة يطلق النار على زميله وخفير نظامى بسبب مشادة كلامية فى سوهاج

السبت، 11 أبريل 2015 02:30 م
أمين شرطة يطلق النار على زميله وخفير نظامى بسبب مشادة كلامية فى سوهاج اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد شارع أحمد شوقى المتفرع من شارع أسيوط بسوهاج دائرة قسم ثان سوهاج منذ قليل، قيام أمين شرطة بإطلاق النار على خفير نظامى وأمين شرطة من سلاحه الميرى عقب وقوع مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية نائب المدير يفيد بإطلاق نار بدائرة قسم ثان سوهاج، وإصابة أمين شرطة وخفير نظامى على يد أمين شرطة آخر من قوة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد جلال أبوسحلى وكيل إدارة البحث والمقدم عمر مهران رئيس مباحث قسم ثان سوهاج والرائد أحمد المراغى معاون مباحث القسم بإصابة الخفير نظامى "م أ م" من قوة قسم ثان سوهاج بطلق نارى بالساق وتم نقله لمستشفى سوهاج العام وإصابة أمين الشرطة "م ش" من قوة ذات القسم بطلق نارى مستقر بالصدر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى.

وبسؤال المصاب الأول أقر بأن محدث إصابتهما هو أمين الشرطة "م ح ع" من قوة قسم ثان سوهاج، وعلل سبب ذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين أمين الشرطة المتهم تطورت إلى مشاجرة قام بإطلاق النار عليه وإحداث إصابته، وأوضح أنه أثناء تدخل أمين الشرطة المصاب لفض المشاجرة أصابه طلق نارى بالصدر.

تم التحفظ على أمين الشرطة المتهم والسلاح المستخدم وجار تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.




اخبار متعلقة:


أمين شرطة مفصول ينصب كمينًا مروريًا فى البحيرة.. والنيابة تحبسه 4 أيام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة