5 وجوه للشبه بين "هاجريد" وأى جدة مصرية.. "بيحب الخياطة"

السبت، 11 أبريل 2015 06:09 م
5 وجوه للشبه بين "هاجريد" وأى جدة مصرية.. "بيحب الخياطة" هاجريد داخل المنزل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تتذكر شخصية "هاجريد" التى ظهرت فى سلسلة أفلام "هارى بوتر"، والذى أحضر "هارى بوتر" إلى عالم السحرة؟ فعلى الرغم من شكله المخيف الذى ظهر به خلال سلسة "هارى بوتر" فإن موقع boredpandaاللتوانى رصد 5 أوجه تشابه بينه وبين "جدة" كل منا وهذه الأسباب هى:
1- يمكنه القيام بمختلف الأعباء المنزلية طوال الوقت:
رأينا جميعًا المهارات المذهلة التى تتمتع بها جداتنا، بما فى ذلك خياطة الملابس، وخبز الكعك، وغلى الشاى، والدندنة ببعض الكلام غير المفهوم خلال مشاهدة التلفاز، بالإضافة إلى اعتبارها أن مشروب الشيكولاتة الذى تعده هو الأفضل فى العالم، ويمكنها إصلاح أى شىء فى المنزل، بالإضافة إلى قدرتها على سرد حكاية ما قبل النوم.
هاجريد داخل المنزل -اليوم السابع -4 -2015
هاجريد داخل المنزل

2- السحر فى المطبخ:
ربما يكون "هاجريد" ليس الطباخ الأمثل فى هوجورتس، وربما يكون الأسوأ، ولكنه فى نفس الوقت له طرق مختلفة فى إعداد الطعام، ويحرص على العناية به طول الوقت، ويعتبر الشاى من الأمور المقدسة له، وله بعض الأكلات التى يحب تناولها ليلاً.
المطبخ -اليوم السابع -4 -2015
المطبخ

3- حبه للحياكة بشكل كبير:
الحياكة لدى "هاجريد" من الأمور المفضلة بشكل كبير يعكف عليها بنفس الشكل الذى تحبه الجدات الكبيرة، سواء خلال مشاهدته للتلفاز أو جلوسه فى فقرات السمر مع "هارى" وغيره من الأصدقاء، كما أنه لا يتعب من الكمية التى يغزلها طوال الليل مما يجعله سيدة منزل رائعة.
حبه للحياكة -اليوم السابع -4 -2015
حبه للحياكة

4- يحب الأحضان بشكل كبير
من الأمور التى نكرهها فى جداتنا كثرة الأحضان و"الهرس" الذى نتعرض له خلال هذا الحضن عندما كنا صغارًا، وهو ما نراه لدى "هاجريد" فهو يعيش دور الأم الحنون التى تعتنى بالصغار ويحرص على تقديم العون والحنان لهم طول الوقت، كما أنه يسعى للحفاظ عليهم من أى شرور قد تصيبهم.
حبه للأحضان -اليوم السابع -4 -2015
حبه للأحضان

5- يمتلك قلبًا كبيرًا:
على الرغم من ضخامة حجمه إلا أنه يتمتع بقلب أبيض حنون سريع العفو وقليل الغضب، فنادرًا ما تجد أحدًا بمثل هذا اللطف والحنان على الصغار، وهو على استعداد طوال الوقت للتضحية بنفسه من أجل حماية أصدقائه وهو ما يجعل "هاجريد" أقرب أن يكون الجدة.

"هاجريد" شخص طيب للغاية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة