"الأرصاد": أمطار غزيرة غدا على الوجه البحرى تمتد للقاهرة والصعيد

السبت، 11 أبريل 2015 12:48 م
"الأرصاد": أمطار غزيرة غدا على الوجه البحرى تمتد للقاهرة والصعيد أمطار غزيرة – أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة غد الأحد، على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحرى تمتد حتى القاهرة وشمال الصعيد، وتكون غزيرة على شمال سيناء.

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غد الأحد، طقس ربيعى مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على أقصى جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ويستمر نشاط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر.
وتسجل درجات الحرارة المتوعقة غد الأحد على القاهرة 19 درجة مئوية والصغرى 11 درجة، وفى الإسكندرية تبلغ العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، فى حين تصل العظمى على أسوان 25 درجة مئوية والصغرى 13 درجة.

وكان خبراء الطقس قد حذروا من سقوط أمطار غزيرة ورعدية، تؤدى لحدوث سيول على مرتفعات غرب خليج السويس، ومرتفعات سيناء ومناطقها الوسطى، مطالبين بتوخى الحذر من تشكل السيول فى هذه المناطق وعدم المجازفة بعبور الأودية.


موضوعات متعلقة


- الأرصاد تحذر من موجة حارة بداية من الغد.. الحرارة ترتفع 12 درجة فوق المعدل الطبيعى بالمحافظات.. انكسار حرارة الجو الجمعة.. وتحذيرات من القيادة على الطرق الصحراوية ونصائح بارتداء الملابس الثقيلة بالليل

- حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة