رواد مواقع التواصل يدشنون هاشتاج "طهروا مؤسسات مصر من الإخوان" لمنع عرقلتهم مسيرة تقدم الوطن.. ويؤكدون: لا نقبل بوجود تروس مكسورة فى عجلة الإنتاج.. ويطالبون بخطة لتجديد القيادات الإدارية والموظفين

السبت، 11 أبريل 2015 06:11 ص
رواد مواقع التواصل يدشنون هاشتاج "طهروا مؤسسات مصر من الإخوان" لمنع عرقلتهم مسيرة تقدم الوطن.. ويؤكدون: لا نقبل بوجود تروس مكسورة فى عجلة الإنتاج.. ويطالبون بخطة لتجديد القيادات الإدارية والموظفين مسيرة إخوانية
كتب حازم مقلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، "هاشتاج" جديدا تحت عنوان "طهروا مؤسسات مصر من الإخوان"، مؤكدين أن ولاء أفراد هذه الجماعه الإرهابية لمرشدهم، ولن يكون لمصر مهما طال الزمن، ووصفوهم بـ"هم ورم خبيث ينخر فى جسد الوطن ويجب استئصاله".

وقال أحد المغردين، إن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى يسير بسرعة فائقة وناجحة، مطالباً جميع الوزراء أن يسيروا بنفس السرعة كى لا يعيق مسيرة التقدم والنهوض بالوطن.

صدقوا نزول سيدنا جبريل فى اعتصام رابعة



من جانبه أوضح أحد المشاركين فى الهاشتاج، أنه من العيب أن ترك عقول مثل "الخرفان" على حد وصفه، صدقت أن الملك جبريل نزل باعتصام "رابعة"، والمعزول صلى بالرسول صل الله عليه وسلم، أن تتحكم فى مؤسسات الدولة وتدير شئونه.

وأشارت إحدى المغردات، إلى أن أخطر المؤسسات التى يسيطر عليها أعضاء الجماعه المحظورة هى التعليم، لأنهم يربون أجيالاً على الكره والحقد، بالإضافة إلى خطباء المساجد والزوايا ممن يثيرون الفتن ويشككون فى سماحة الإسلام وعدالته، وهذا ما يؤدى إلى إخراج شباب متطرف ودموى، يكفر من يصادفه، قائلا: "نحن كمصريين لا نقبل بوجود تروس مكسورة فى عجلة الإنتاج".

الهاشتاج طالب بإقالتهم من مناصب قيادية بوزارة الكهرباء



وأوضح مغرد: "الصيف داخل علينا.. أرجوكم طهروا مؤسسة الكهرباء فهى مليئة بالكثير من الجماعة الإرهابية، وهم من يتحكمون فى قطع التيارات الكهربائية لتنفير الناس واستفزازهم من الحكومة، وعلى رأسها الرئيس السيسى، حتى يثبتوا للمواطنين عجزها عن مواجهة مثل تلك المشاكل".

وأكد أحد المواطنين، "مؤسسات الدولة هى جسدها وبترك هؤلاء الخونة فيها فنحن نهديهم الدولة على طبق من ذهب، فلابد من تطهيرها فى أسرع وقت حتى لا يتوغلوا أكثر داخلها ويعيقون مسيرة النهوض بالبلد واستقراره".

وقال أحد الرواد: "طهروا مؤسسات الدولة من الإخوان.. فلا يمكن أن نأتمنهم على الدولة المصرية لأنهم خونة، لا يعترفون بالوطن أو المواطنة"، مضيفاً: من باع الثمين بلا ثمن أشترى الرخيص بأغلى ثمن ولا يوجد أغلى من الوطن والإخوان باعوه من زمان".

وسخر أحد المغردين عبر "تويتر"، قائلاً: "طهروا جميع مؤسسات الدولة، لكن اتركوا مستشفى العباسية للأمراض العقلية.. فهى المؤسسة الوحيدة اللى مسموح فيها بوجود الإخوان وأتباعهم..".

وطالب أحد مستخدمى "فيس بوك"، بضرورة تطهير مؤسسة الأزهر، من أجل تجديد الخطاب الدينى، حتى يبقى الأزهر فخر لمصر، والمنبر المضىء لنشر الإسلام المعتدل فى العالم العربى والإسلامى.

الاخوان سرطان داخل جسد الأمة لا علاج له سوى البتر



واختتم المشاركون فى الهاشتاج تغريداتهم قائلين: "الإخوان سرطان داخل جسد الأمة ليس له علاج غير البتر، فمن يخون وطنه ويحرقه لا تنتظر منهم أن يخدمه أو ينهض به"، "مع كل يوم تأخير فى تطهير مصر منهم للأسف البلد بتتخلف عشرات السنين، فيجب التطهير بالشكل الهرمى من القاعدة للقمة"، "الخلايا النائمة من جماعة الشر المسماة بالإخوان تعمل فی الوزارات بصمت من أجل تدمير الدولة، لذلك من الضرورى جدا أن يكون لديكم خطة عاجلة للإحلال وتجديد القيادات الادارية والموظفين لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة