وائل جمعة: الأهلى يمر بظروف صعبة.. والدورى فى الملعب

السبت، 11 أبريل 2015 10:03 م
وائل جمعة: الأهلى يمر بظروف صعبة.. والدورى فى الملعب وائل جمعة
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادى الأهلى على صعوبة الفترة الحالية التى يمر بها فريق الكرة بالنادى، مشيرًا إلى ضرورة بذل مجهود مضاعف من جميع لاعبى الفريق فى الفترة المقبلة.

وأشار جمعة، بمداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم حسن شحاتة،على قناة النهار رياضة إلى ضرورة اقتناص الفريق لنقاط جميع المباريات المقبلة فى الدورى المصرى، لافتًا إلى أن الحديث عن تحديد بطل المسابقة مازال مبكرًا.

وأضاف حول أستباق البعض بالحديث عن ابتعاد الأحمر عن المنافسة على قمة الدورى ، قائلاً "كان الفارق 13 نقطة فى موسم سابق و قدرنا نكسب الدورى.

وأعرب مدير الكرة بالأهلى عن قلق جاريدو من خطورة المباراة القادمة أمام المغرب التطوانى فى ذهاب دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى، لأن أرضية الملعب فى المغرب "ترتان" ومعظم لاعبى الفريق يعانون من إصابات وإجهاد بمنطقة الركبة، وهو ما يمكن أن يؤثر على اللاعبين خلال اللقاء.

أوضح جمعة، أن إدارة النادى الأهلى أرسلت طلب إلى الجهات الرسمية للموافقة على استقبال استاد القاهرة لمباراة العودة بين الأهلى والمغرب التطوانى ، قائلاً "ننتظر الرد لتحديد ملعب مباراة إياب دور الـ16 بدور الأبطال".


أخبار متعلقة..


- على ماهر: احترام المغرب التطوانى أفضل طريق للفوز عليه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة