عبد الرحيم محمد: الزمالك يعتم على نتيجة التحقيق معى لأن الشكوى "كيدية"

الأحد، 12 أبريل 2015 01:30 م
عبد الرحيم محمد: الزمالك يعتم على نتيجة التحقيق معى لأن الشكوى "كيدية" عبد الرحيم محمد
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عبد الرحيم محمد المدير الفنى للترسانة، والمدرب العام السابق بالزمالك، حقيقة إيقافه من جانب مجلس إدارة الزمالك، ومنعه من دخول النادى.

وأكد عبد الرحيم محمد أن مجلس الزمالك لم يتمتع بالشفافية فى التعامل مع أزمته، من خلال عدم الكشف عن نتيجة التحقيق الذى خضع له المدير الفنى للترسانة أمام الشئون القانونية بالنادي، مضيفا أنه تسلم قرار بخضوعه للتحقيق فى الزمالك عن شكوى تقدم بها أحد أعضاء النادى ضده يتهمه خلالها بإهانة النادى ورموزه.

وقال مدرب الزمالك السابق ، أنه خضع للتحقيق بالفعل حتى لا يتهمه البعض بالتهرب من التحقيق ، لكنه فوجئ بعد ذلك بقيام مجلس إدارة النادى بالتنسيق مع اللجنة القانونية فى النادي، وتم حفظ التحقيق، لأنهم اكتشفوا أن الشكوى كيدية، حيث لم يستدل على أسم ولا رقم عضوية صاحب الشكوي.

وأضاف المدير الفنى للشواكيش أنه يطالب مجلس إدارة الزمالك بالكشف عن نتيجة التحقيق معه أيا كانت فى مصلحته أو ضده، لأن التعتيم على نتيجة التحقيقات يؤكد أن موقفه سليم وأن الشكوى كيدية لمجرد معاقبته على فعل لم يصدر منه.

كما كشف عبد الرحيم محمد عن المخالفة التى تم التحقيق معه فيها، وهى انه صرح فى احدى القنوات الفضائية، بتصريحات ضد أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس مجلس ادارة الزمالك، قائلا له : أنت ليه ماردتش على الناس اللى قالوا على والدك أنه بيسرق سيراميك الجامع فى نادى الزمالك، أنت مقدرتش ترد ولا تفتح بقك ولا أنت ولا المستشار جلال إبراهيم نفسه.

مضيفا انه نقل كلام على لسان رئيس الزمالك الحالى عندما هاجم المستشار جلال ابراهيم رئيس الزمالك السابق، ولم يقم هو – أى عبد الرحيم محمد – باهانته، وبالتالى فانه لا توجد واقعة مدان بها، وهو ما ادى الى التعتيم من نادى الزمالك على نتيجة التحقيق.


أخبار متعلقة..


- صبرى رحيل يرفض العودة للزمالك

- عودة الدوليين لتدريبات الزمالك الجماعية اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة