رئيس تحديث الصناعة: مبادرة "اليوم السابع" رائعة وتحتاج تكاتف الأجهزة المصرفية

الإثنين، 13 أبريل 2015 06:07 ص
رئيس تحديث الصناعة: مبادرة "اليوم السابع" رائعة وتحتاج تكاتف الأجهزة المصرفية أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية، على أن المبادرة التى أعلن عنها الكاتب الصحفى والاعلامى خالد صلاح تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك" رائعة، وتحتاج إلى تكاتف الأجهزة المصرفية من أجل تيسير السياسات النقدية بالبنوك لجذب اكبر شريحة من المواطنين لإدخار اموالهم بالبنوك.

وأضاف أحمد طه فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه لابد من رفع معدلات الفائدة بالبنوك والتى بدورها ستجذب المواطنين للادخار بها، لافتا إلى أن المواطنين ينصاعون وراء مكاتب توظيف الاموال لإغرائهم بفوائد كبيرة تساعدهم على تحقيق اهدافهم.

وأكد رئيس مركز تحديث الصناعة على أن المبادرة ستعمل على الحد من مكاتب توظيف الاموال التى تقوم بالنصب على المواطنين، وتوعية الشعب المصرى وحمايته من كافة اشكال النصب وحثهم على الاستثمار فى مكان آمن .

كان الكاتب الصحفى خالد صلاح قد أعلن عن مبادرة وحملة جديدة تطلقها جريدة اليوم السابع وموقعها الإلكترونى، بالتعاون مع عدد من الفضائيات، تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك"، لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى، للمساهمة فى عملية التنمية الاقتصادية التى تشهدها البلاد من جهة، ومن جهة أخرى لحماية مدخرات المواطنين من كافة أشكال النصب والتلاعب بدعوى توظيف الأموال بفوائد أعلى من البنوك الرسمية.

كما تهدف المبادرة إلى توسيع عمليات الإيداع لأصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة وتشجيع أصحاب الأعمال على فتح حسابات مصرفية وتحويل الرواتب لموظفى الشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك، لوضع نهاية لعصر " شيل فلوسك تحت البلاطة" وبدء عصر "نهضة الجهاز المصرفى المصرى".








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

نعم المبادرة رائعة اذا انضمت مشروعات كل محافظة والبريد كموظفى اموال امن ومضمون من والدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل يوسف دمياط

لابد من زياده الفائده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة