مصطفى العمارى يكشف حقيقة أزمة الـ50 دولارا مع رئيس الزمالك

الإثنين، 13 أبريل 2015 03:12 م
مصطفى العمارى يكشف حقيقة أزمة الـ50 دولارا مع رئيس الزمالك مصطفى سيف العمارى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى مصطفى العمارى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، دهشته من تصريحات رئيس النادى، عن توجيه لفت نظر له، بعد قيام مصطفى بصرف مكافأة خاصة للاعبى الفريق من جيبه الخاص بعد الفوز على رايون سبور بثلاثية فى إياب دور الـ 32 للكونفيدرالية، والتى أقيمت برواندا وكان العمارى رئيسا للبعثة.

وكان رئيس الزمالك قد صرح بأنه سيتم توجيه لفت نظر لمصطفى العمارى نتيجة صرفه مكافآت خاصة للاعبى الفريق قدرها 50 دولارا لكل لاعب، بعد الفوز على رايون سبور، لاعتباره إخلال باتفاقيات مجلس الزمالك، وأن العمارى قام بهذا التصرف دون علم المجلس.

وأضاف العمارى، أن رئيس النادى وجميع أعضاء المجلس يعلمون أمر المكافآت الخاصة قبل السفر لرواندا، وتم طرح الأمر فى نهاية اجتماع مجلس الإدارة الذى سبق المباراة، ووافق جميع أعضاء المجلس، لدرجة أن رئيس النادى بدأ يداعبه قائلا، "50 دولار.. والدولار بـ7 جنيه.. أنت كده هتدفع كتير".

وتابع العمارى قائلا، لم أقصد بالمكافأة الخاصة "شو" إعلامى أو التقرب لأحد، وإنما قصدت فعل هذا لعلاقتى القوية بلاعبى الفريق، وليكون تحفيزا لهم لمواصلة النتائج القوية فى الدورى وبطولة الكونفدرالية، مبديا تعجبه من تصريحات رئيس النادى المخالفة للواقع والحقيقة، خاصة أنه لم يفصح بأمر المكافأة لأحد من المقربين منه، لرغبته فى أن يكون الأمر فى إطار الصداقة مع اللاعبين.


اخبار متعلقة :


- خالد قمر: لا أتحمس للسفر فى شم النسيم بسبب حوادث الطرق

- الزمالك يدرس معاقبة باسم مرسى عقب مباراة سموحة














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

راجل يا مصطفى

جدع يا مصطفى ربنا يوفقك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة