الأهلى يرفض مفاجآت الأسيوطى فى التجمع الخامس

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 09:03 ص
الأهلى يرفض مفاجآت الأسيوطى فى التجمع الخامس فريق الأهلى
كتب هيثم عويس - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق الكرة بالأهلى فى السادسة من مساء اليوم فريق الأسيوطى، باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدورى العام، وهى المباراة التى يخوضها الأحمر رافعاً شعار "الفوز للحفاظ على الأمل"، فالفريق يعلم جيداً أن أى خسارة فى النقاط خلال الفترة المقبلة تعنى ابتعاده كثيراً عن الحفاظ على بطولته المُفضلة وهى الفوز بالدورى لذا يرفض الأحمر أى مفاجآت من الأسيوطى فى مباراة اليوم.

يدخل الأهلى اللقاء برصيد 40 نقطة يحتل بها المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة بفارق 4 نقاط عن إنبى صاحب المركز الثانى، و8 نقاط عن الزمالك الذى يتربّع على عرش المسابقة، وإن كان للأهلى والزمالك مباراة مؤجلة، فالأحمر سيلعب أمام الداخلية، فيما ينتظر الزمالك مواجهة وادى دجلة، فيما يخوض الأسيوطى المباراة، وهو فى المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة، ويُعد الأسيوطى أكثر فرق الدورى استقبالاً للأهداف برصيد 44 هدفاً.

الأهلى يخوض مواجهة اليوم بذكريات سيئة ليس فقط بسبب التعادل مع الأسيوطى سلبياً فى مباراتهما معاً بالجولة السادسة للدور الأول، لكن لأن الفريق خسر فى هذه المباراة جهود نجمه عمرو جمال بعد الإصابة بالرباط الصليبى، وشهدت مباراة الدور الأول أزمة بسبب موعد ومكان اللقاء وهى نفس الأزمة التى شهدتها مباراة اليوم التى كانت مُهددة بالتأجيل، لكن تم الاستقرار فى النهاية على إقامتها اليوم.

جاريدو المدير الفنى للأهلى، عقد جلسة مع لاعبيه حذرهم خلالها من خسارة أى نقطة فى سباق الصراع على لقب الدورى، مؤكداً أن كل المباريات مهمة وليس هناك فارق بين فريق صغير وآخر كبير، وذكّرهم بالنقاط التى خسرها الأهلى فى الدور الأول أمام فرق متأخرة فى جدول المسابقة أمثال الرجاء والأسيوطى.

محمود طاهر رئيس النادى اجتمع مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة المدرب الإسبانى جاريدو قبل 72 ساعة تقريباً من مباراة اليوم، أكد لهم خلالها أن جمهور ومسئولى النادى لا يقبلون ببديل عن الفوز بالبطولات المحلية والقارية، وطالبهم بضرورة إسعاد الجماهير بالفوز بالبطولات.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، سعد سمير، شريف حازم، حسام عاشور، حسام غالى، باسم على، صبرى رحيل، وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا وبيتر.

فى المقابل يدخل أبناء الأسيوطى المباراة وفى جعبتهم 9 نقاط بالمركز قبل الأخير للمسابقة، ولا يملكون سوى اللعب للشهرة بعدما أصبحوا أقرب الفرق الهابطة للقسم الثانى بصحبة دمنهور.

وبالرغم من ذلك فقد حاول خالد جلال المدير الفنى للفريق إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى صاحبتهم نتيجة علمهم بقرب هبوطهم للقسم الثانى، إلا أن جلال يحاول تكرار نتيجة مباراة الدور الأول، التى نجح فيها الفريق الأسيوطى من تحقيق التعادل السلبى مع الأهلى.

يغيب عن صفوف الأسيوطى 6 لاعبين دفعة واحدة هم "أحمد مجدى لاعب الوسط بسبب جراحة فى القدم، وشريف مدحت المصاب شد فى العضلة الخلفية، ومحمود صلاح لعدم جاهزيته بعد العودة من جراحة الغضروف فى الركبة، بالإضافة لاستبعاد الثلاثى وائل على وحسام حسن رأسى الحربة ومحمد لطفى كابوريا لاعب الوسط بقرار من الجهاز الفنى، بينما تشهد القائمة عودة إسلام نبيل صانع الألعاب بعد تعافيه من الإصابة بجزع خفيف فى الرباط الخارجى، وإسلام جمال الشهير بمارسيلو صانع الألعاب.

ومن المتوقع أن يخوض الأسيوطى المباراة بتشكيل مكون من رمزى صالح فى حراسة المرمى أمامه كريم يكن ومحمود رمضان وحسن مجدى وادمز تيدى ومحمد شديد ومحمود شديد وبرنس نكانى وكريم مانش وآدوار توماس وعطية النشوى.



اخبار متعلقة:


- "مارسيلو" الأهلى: آلام القدم وراء خروجى من قائمة مباراة الأسيوطى


- جاريدو يستبعد متعب وعبد الظاهر من قائمة الأسيوطى ويُعيد عبدالفضيل وبامبو













مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة