تفاصيل الهجوم الإرهابى على نقطة مطافئ شبين القناطر وأسماء الضحايا

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 11:23 ص
تفاصيل الهجوم الإرهابى على نقطة مطافئ شبين القناطر وأسماء الضحايا اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد أمين شرطة وأصيب اثنان آخران من أفراد الشرطة وشخص مدنى فى هجوم مسلح على نقطة مطافئ شبين القناطر، حيث قام ملثمون بفتح الرصاص على أفراد الحراسة، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعه بينما فر الجناة هاربين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد عبد العاطى رئيس مباحث شبين القناطر بلاغا من الأهالى بمنطقة عزبة اليمن بسماع دوى طلقات رصاص بنقطة المطافئ تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقل العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى وقوات الشرطة وأكد شهود عيان أن ملثمين مسلحين قاموا باقتحام النقطة فجر اليوم بهدف إحراق عربيات المطافئ وعندما تصدى لهم الشهيد فتحوا النار عليه من أسلحة آلية كانت بحوزتهم فلقى أمين شرطة عبد الفتاح محمود محمد على مصرعه وأصيب كل من محمود على عبد النبى ومحمد حلمى محمد حلمى أمناء شرطة من أفراد الخدمة.

كما أصيب أحمد محمد عبد العزيز موظف بالصرف الصحى واستيقظ الأهالى على صوت طلقات الرصاص فهرعوا إلى مكان الواقعة وأفشلوا محاولة قيام الجناة بإشعال النيران فى وحدة المطافئ وفر الجناة هاربين.

انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة لمعاينة موقع الحادث والاستماع إلى شهود العيان لمعرفة أوصاف المتهمين وعددهم وتحريز فوارغ الطلقات التى تم العثور عليها فى موقع الحادث.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة