الأهلى "يلوى" ذراع التليفزيون المصرى ويرفض إذاعة مباراته مع الأسيوطى بسبب مديونياته.. ومصدر بـ"ماسبيرو": النادى يحرم جماهيره من المشاهدة ويعرضهم لتكرار مأساة "الدفاع الجوى"

الأربعاء، 15 أبريل 2015 12:14 م
الأهلى "يلوى" ذراع التليفزيون المصرى ويرفض إذاعة مباراته مع الأسيوطى بسبب مديونياته.. ومصدر بـ"ماسبيرو": النادى يحرم جماهيره من المشاهدة ويعرضهم لتكرار مأساة "الدفاع الجوى" فريق الأهلى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض فريق النادى الأهلى لكرة القدم إذاعة مباراته مع فريق الأسيوطى فى الدورى العام أمس، وذلك بسبب عدم سداد التليفزيون المصرى لمستحقات الفريق الأحمر، حيث أرسل الأهلى أكثر من مرة طلبًا للمسئولين بالتليفزيون المصرى، لسداد المستحقات، إلا أن التليفزيون لم يسدد ما عليه من مديونيات لصالح الأهلى، وهو ما دفع الفريق للتهديد بعدم إذاعة المباراة إلا بعد الحصول على المستحقات المتأخرة.

ورغم استمرار المفاوضات بين التليفزيون ومجلس إدارة النادى الأهلى، حتى قبل المباراة بدقائق قليلة، إلا أن الأخير رفض إذاعة المباراة وهو الأمر المتوقع تكراره خلال الأيام المقبلة، خصوصا فى حالة إذا كانت المباريات على ملعب النادى الأهلى .

وأكد مصدر مسئول بالتليفزيون المصرى لـ"اليوم السابع" أن الأهلى باغت التليفزيون المصرى بطلبه بالمستحقات فى نفس اليوم، وهددنا بعدم إذاعة المباراة، وبالفعل نفذ تهديده، وسنحاول خلال الأيام المقبلة تفادى هذه الأزمة، لأن التليفزيون كان قادرا على تسديد جزء من المبلغ إذا كان الأهلى خاطبنا قبل المباراة بأيام قليلة .

وأضاف المصدر أن الأهلى يحرم جمهوره من مشاهدة المباريات، لأن بعض الجماهير والمعروفة بعصبيتها لفريقها، قد يستفزها عدم إذاعة المباراة، فتقرر الذهاب للاستاد، وتتكررت مأساة الدفاع الجوى، التى شهدت سقوط شهداء من جمهور الأهلى.

واختتم المصدر أن الأهلى تعنت بشدة من عدم إذاعة المباراة، وهى ليست المرة الأولى التى يرفض الأهلى فيها إذاعة مبارياته، كما أن بعض القنوات مديونة للتليفزيون المصرى بمستحقات الدورى، إلا أنها تأخرت عن السداد، وهو ما جعلنا نتأخر بدورنا عن السداد .

يذكر أنها ليست المرة الأولى التى يرفض فيها الأهلى إذاعة مبارياته، حيث رفض الأهلى فى مايو 2009، إذاعة مباراته مع فريق سانتوس الأنجولى، بحجة عدم تعاون اتحاد الإذاعة والتليفزيون بشأن المقابل المالى المقرر لبث مباريات الاتحاد الأفريقى.

وكرر الأهلى تلك المأساة فى 16 مارس 2011، حيث اختلفت إدارة الأهلى مع التليفزيون المصرى، حيث رفض المسئولون وقتها دفع أى مقابل لمباريات الأهلى.

وفى العام الماضى كان مدير عام النادى الأحمر قد أعلن أن الفريق يرفض إذاعة مبارياته فى الدورى العام، بسبب المستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة، وفى يونيه 2014، رفض الأهلى إذاعة مباراته مع الجونة لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، إلا أنه تم تدارج الموقف وأذيعت المباراة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة