4 مباريات ساخنة فى الأسبوع الـ25 للدورى اليوم.. الداخلية ضيف الحرس.. والجونة يستدرج المقاولون.. والمقاصة يستضيف النصر.. والمصرى يصطدم بالطلائع

الأربعاء، 15 أبريل 2015 10:08 ص
4 مباريات ساخنة فى الأسبوع الـ25 للدورى اليوم.. الداخلية ضيف الحرس.. والجونة يستدرج المقاولون.. والمقاصة يستضيف النصر.. والمصرى يصطدم بالطلائع درع الدورى العام المصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام، اليوم الأربعاء، 4 مباريات فى اليوم الثانى للأسبوع الخامس والعشرين للدورى، حيث يحل الداخلية ضيفا على حرس الحدود على الملعب الرئيسى لاستاد برج العرب، فيما يستدرج الجونة نظيره المقاولون العرب على استاد الجونة، ويستضيف المقاصة نظيره النصر على استاد الفيومى، وأخيرا يلعب طلائع الجيش مع المصرى على استاد الإسماعيلى.

يستضيف استاد برج العرب فى الثالثة والنصف عصر اليوم لقاء الداخلية وحرس الحدود فى مباراة صعبة على الفريقين حيث يسعى صاحب الأرض إلى وقف نزيف النقاط وتحسين ترتيبه فى جدول الدورى، حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 27 نقطة.

بينما الداخلية يحتل المركز الـ14 برصيد 27 نقطة.

يحل المقاولون العرب ضيفا على الجونة فى الثالثة والنصف عصر اليوم، فى مباراة صعبة على صاحب الأرض الذى يسعى لمواصلة الانتصارات بعد فوزه على دمنهور فى الأسبوع الأخير، من أجل البعد عن منطقة للخطر، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، ويحتاج للفوز من أجل طمأنة نفسه فى المباريات القادمة.

فى المقابل، يتطلع المقاولون العرب إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة غير المتوقعة من المقاصة فى الأسبوع الماضى.

يلتقى مصر للمقاصة مع النصر على استاد الفيوم فى الثالثة والنصف عصر اليوم، فى لقاء صعب على المقاصة ويحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة، والنصر يسعى لتحسين مركزه من أجل الحفاظ على البقاء فى الدورى الممتاز فى الموسم المقبل، خاصة أنه يحتل المركز الـ18 برصيد 18 نقطة.

يحل طلائع الجيش ضيفا على المصرى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، حيث يحاول صاحب الأرض استعادة نغمة الانتصارات بسبب تذبذب مستواه فى المباريات السابقة، بعد أن حل فى المركز الـ12 برصيد 29 نقطة، وبات موقف مديره الفنى الإسبانى ماكيدا متأرجحا ما بين الاستمرار أو الرحيل بسبب سوء النتائج.

وعلى الناحية الأخرى يتطلع فريق الطلائع إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعدما خسر من سموحة وتعادل مع الحرس فى الأسبوعين الأخيرين ويحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة.



اخبار متعلقة:


الداخلية يختار 20 لاعبا لمواجهة الحرس

ماكيدا يختار ١٨ لاعبا فقط لمعسكر الطلائع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة