الحكومة تقر تعديل قوانين الانتخابات فى اجتماعها اليوم.. ومحلب يعرض المسودة النهائية على الرئيس.. ويؤكد: وعدنا فأوفينا وانتهينا فى الوقت المحدد.. ويعلق على حادث استاد كفر الشيخ: إرهاب أسود لا قلب له

الأربعاء، 15 أبريل 2015 02:51 م
الحكومة تقر تعديل قوانين الانتخابات فى اجتماعها اليوم.. ومحلب يعرض المسودة النهائية على الرئيس.. ويؤكد: وعدنا فأوفينا وانتهينا فى الوقت المحدد.. ويعلق على حادث استاد كفر الشيخ: إرهاب أسود لا قلب له المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، إن الحكومة أقرت، اليوم الأربعاء، خلال اجتماعها تعديلات قوانين الانتخابات التى انتهت منها لجنة تعديل قوانين الانتخابات، وسيتم رفعه للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح رئيس الوزراء فى تصريحات صحفية له عقب عودته من لقائه الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه عرض على رئيس الجمهورية مشروع تعديل قوانين الانتخابات فى صورته النهائية، تمهيدا لبدء اتخاذ الإجراءات الطبيعية لإقراره.

وتابع رئيس الوزراء: "إننا التزمنا بما وعدنا به من حيث صدور القانون فى أقرب وقت.. ونحن فى ظروف استثنائية تحتاج للاصطفاف لمواجهة الإرهاب الذى يستهدف أبناء الشعب".

وفى سياق آخر، أشاد رئيس الوزراء فى تصريحات صحفية، بقدرة وزير الكهرباء على عودة التيار الكهربائى لمدينة الإنتاج الإعلامى بعد تفجير برجى كهرباء يمدان المدينة بالتيار، وتابع: "هذه التفجيرات تعطينا أملا وإصرارا أكثر على استكمال مسيرة البناء والتنمية".

وحول الحادث الإرهابى فى كفر الشيخ بمنطقة الاستاد، قال محلب: "نحن أمام إرهاب أسود لا قلب له"، مشددا على أن مصر لديها رؤية قائد وإرادة شعب تجعله يستطيع مواجهة الصعاب والإرهاب الأسود الذى يقوم بعمليات خسيسة".

وقال رئيس الوزراء: "لكل من كان ينتقد الحكومة، أقول له الحكومة تعد وتوفى بوعدها كما حدث بتعديلات قوانين الانتخابات".

واختتم رئيس الوزراء تصريحاته بالتأكيد على أن هذا الشعب المصرى العظيم له إرادة وقائد له رؤية، مضيفاً أن الحكومة تحترم الإعلام والصحافة وتقدر دورهما فى هذه المرحلة .


موضوعات متعلقة..



- محلب يتوجه للاتحادية لاطلاع الرئيس على عمل لجنة تعديل قوانين الانتخابات


- محلب: الحكومة أقرت تعديل قوانين الانتخابات اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة