بالفيديو.. نوير وحارس سان جيرمان فى أبرز لقطات ربع نهائى دورى الأبطال

الأربعاء، 15 أبريل 2015 11:07 م
بالفيديو.. نوير وحارس سان جيرمان فى أبرز لقطات ربع نهائى دورى الأبطال إنييستا يتعرض لإصابة خطيرة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت منافسات اليوم الثانى لمباريات الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، التى جمعت باريس سان جيرمان الفرنسى مع ضيفه برشلونة الإسبانى، على ملعب "حديقة الأمراء"، بالإضافة إلى مواجهة بايرن ميونيخ الألمانى مع بورتو البرتغالى عن العديد من المشاهد المثيرة واللقطات المميزة.

"اليوم السابع" يرصد أبرز اللقطات التى جاءت فى مباريات ثانى أيام ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

دخلة جماهير بورتو


زينت جماهير بورتو البرتغالى مدرجات ملعب "الدراجاو" خلال دخول لاعبى فريقها وبايرن ميونيخ بلوحه فنية رائعة برفعها لافتة تحمل كأس البطولة ومكتوب عليها عامى 1987 و2004 الذين أحرزوا خلالها البطولة لتحفيز اللاعبين .

دخلة جماهير بورتو الرائعة


انهيار البايرن فى 7 دقائق


نجح فريق بورتو البرتغالى فى هز شباك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، بهدفين فى أول 10 دقائق من مباراة الفريقين، جاء الأول عن طريق ريكاردو كواريزما فى الدقيقة الثالثة عن طريق ضربة جزاء، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثانى فى الدقيقة العاشرة.


فرحة هستيرية لبدلاء البايرن


احتفل بدلاء فريق بايرن ميونيخ الألمانى، بطريقة هستيرية عقب هدف الفريق البافارى الأول فى شباك بورتو، والذى جاء عن طريق تياجو ألكنتارا فى الدقيقة 28.



حارس سان جيرمان يُصيب نفسه


سقط سيرجو حارس فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، بطريقة خاطئة عقب تصديه لتسديدة من الأوروجويانى لويس سواريز، لاعب برشلونة فى الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، وهو ما تسبب له فى إصابة بالكتف، وبعدها تلقى العلاج وعاد لإستئناف المباراة.


إصابة خطيرة لإنييستا


تعرض أندريس إنييستا قائد برشلونة الإسبانى إلى إصابة خطيرة فى الدقيقة 50، مما جعله غير قادر على إكمال المباراة، وغادر أرضية الملعب محمولا لتلقى العلاج، ليشارك تشافى بدلا منه.


تصدى عالمى من نوير


تصدى المخضرم مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، إلى كرة خطيرة فى الدقيقة 57 من زمن المباراة، حيث إنها تأتى ضمن العديد من الفرص الخطيرة التى تصدى لها نوير، على الرغم من اهتزاز شباكه بثلاثة أهداف.



تدخل ميسى العنيف ضد ماركينيوس


وحصل الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، بعد تدخله العنيف ضد البرازيلى ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان.




أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. أبرز لقطات دورى أبطال أوروبا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة