الصحافة الألمانية توجه انتقادا لاذعا لبايرن ميونيخ بعد السقوط أمام بورتو

الخميس، 16 أبريل 2015 02:18 م
الصحافة الألمانية توجه انتقادا لاذعا لبايرن ميونيخ بعد السقوط أمام بورتو البايرن
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الخميس الضوء على الأخطاء الفادحة التى ارتكابها فريق بايرن ميونيخ الألمانى وكلفته الهزيمة 3/1 أمام منافسه بورتو البرتغالى فى ذهاب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أوروبا.

البايرن يرتجف" كان هذا هو العنوان الأبرز الذى وضعه البرنامج الرياضى "شبورتشاو" والذى يذاع عبر التلفزيون الألمانى "أر دى إيه"، على موقعه على الانترنت.

وقال موقع البرنامج الرياضى الألمانى الشهير: "بايرن يعيش كابوسا مجددا أمام بورتو بعد 28 عاما من الهزيمة فى نهائى 1987 فى فيينا.. البطل الألمانى يخشى عدم التأهل إلى الدور قبل النهائى من البطولة الأوروبية بعد الهزيمة 3/1 أمام بطل الدورى البرتغالى 27 مرة".

وأضاف البرنامج الرياضى على موقعه: "حلم حصد الثلاثية بات يبتعد شيئا فشيئا بعد الأخطاء الكارثية التى وقع فيها تشابى ودانتى وبواتينج".

وجاء عنوان صحيفة "زيدوتشه تسايتونج" كالتالي: "البايرن يغرق فى الشرك"، كما أشارت إلى النتيجة السيئة التى خرج بها الفريق الألمانى من مباراة بورتو أمس.

وابتعد بايرن ميونيخ كثيرا عن الأداء الرائع الذى تميز به طوال أدوار البطولة والذى جعله أحد ابرز المرشحين لحصد اللقب، بسبب غياب بعض لاعبيه البارزين مثل آريين روبين وفرانك ريبيرى وباستيان تشفانيشتايجر ودافيد ألابا.

وبدا الفريق الألمانى مهلهلا فى الناحية الدفاعية وعاجزا إلى حد كبير فى الشق الهجومى خلال مباراة أمس، التى عانى فيها أمام منافس تمكن باقتدار من استغلال جميع الفرص التى سنحت له.

وقالت صحيفة "ديرشبيجيل": "بورتو تسبب فى مشكلات كبيرة لبايرن ميونيخ خلال مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا .. تشكيلة جوزيب جوارديولا لم تتمكن من الوصول إلى مستواها الفنى الكبير المعهود .. الأخطاء طغت على مجريات اللقاء وقلصت الخيارات أمام المدير الفنى".
وأعربت صحيفة "بيلد" عن شعورها بالخزى من نتيجة المباراة: "3/1 أمام بورتو.. أداء بايرن كان هزيلا .. لم يلعب البايرن بهذا السوء منذ وقت طويل".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة