هيئة تنشيط السياحة تطلق مسابقة لأفضل فيديو التقطه السياح للمزارات فى مصر

الخميس، 16 أبريل 2015 03:19 م
هيئة تنشيط السياحة تطلق مسابقة لأفضل فيديو التقطه السياح للمزارات فى مصر سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقوم الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى للترويج لمصر بمشاركة شركة فيزا بإطلاق حملة ترويجية، لتحفيز السياحة الداخلية والدولية، من خلال مسابقة لاختيار أفضل مقاطع الفيديو التى يقوم بتصويرها السائحون والمصريون للمزارات السياحية بكل من القاهرة والأقصر، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعى على صفحات فيزا على الفيس، وكذلك الصفحات الخاصة بهيئة تنشيط السياحة.

وأكدت الهيئة فى بيان لها اليوم، أن الهيئة ستشارك بخمس رحلات إلى الأقصر وأسوان أو دهب أو نويبع، كما تقدم شركة فيزا بطاقة فيزا مسبوقة الدفع لأفضل خمسة متسابقين.

وأشار سامى محمود رئيس الهيئة، إلى أهمية الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعى والتنسيق والتعاون مع شركة فيزا فى هذا الصدد.

وأشاد طارق محفوظ المدير التنفيذى لفيزا مصر بالدور الهام الذى يقوم به الإنترنت فى تحسين الصورة الذهنية لمصر، ودعم فرص الاطلاع على أجمل وأهم المناطق السياحية بمصر.

وتشارك الهيئة المصرية العامة للتنسيط السياحى فى فعاليات الملتقى العربى السياحى بدبى ATM المقرر عقده فى الفترة من 4 إلى 7 مايو 2015، والذى يعقد للدورة الثانية والعشرين منذ بدايته عام 1994 بجناح مصرى بمساحة 260 م2 وبوفد يرأسه السيد وزير السياحة خالد رامى وبحضور سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

ويشارك فى الجناح 8 فنادق وعشرة من كبار الشركات السياحية علاوة على شركة مصر للطيران وإير كايرو.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة