4 مطالب من لجنة الأندية لـ" محلب" فى افتتاح منشآت نادى الزمالك..حل أزمة الـ 31 مليون جنيه ديون التليفزيون.. وتعديل توقيتات مباريات الدورى.. وعودة الملاعب العسكرية لاستضافة المباريات.. وحل أزمة الضرائب

الجمعة، 17 أبريل 2015 02:36 م
4 مطالب من لجنة الأندية لـ" محلب" فى افتتاح منشآت نادى الزمالك..حل أزمة الـ 31 مليون جنيه ديون التليفزيون.. وتعديل توقيتات مباريات الدورى.. وعودة الملاعب العسكرية لاستضافة المباريات.. وحل أزمة الضرائب إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتب ـ محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجتمع اليوم لجنة الأندية بنادى الزمالك على هامش افتتاح المنشآت الخاصة بالقلعة البيضاء فى حضور رئيس الوزراء إبراهيم محلب، ويستغل أعضاء لجنة الأندية تواجد رئيس الوزراء لعرض عليه بعض المطالب والأزمات التى تواجههم من أجل المساعدة على حلها ومن بين هذه الطلبات :
1-حل أزمة الـ 31 مليون جنيه الخاصة بديون التليفزيون
أول طلبات لجنة الأندية والتى سيتم عرضها على رئيس الوزراء إبراهيم محلب هى التدخل لدى التليفزيون من أجل سداد المديونيات القديمة لاتحاد الكرة والأندية والبالغة 31 مليون جنيه من أجل مساعدة الأندية فى حل أزماتها المادية بسبب توقف النشاط أكثر من مرة فى السنوات الأربعة الماضية وعدم وجود موارد دخل للأندية بعد منع الجماهير من حضور المباريات.

2-تعديل مواعيد المباريات
كما سيتم مطالبة رئيس الوزراء بالتدخل لدى وزارة الداخلية من أجل تأخير انطلاق مواعيد المباريات خلال الفترة المقبلة الذى يتزامن مع دخول فصل الصيف وتأخير انطلاقها خاصة أن مسئولى وزارة الداخلية طلبوا إقامة المباريات ظهراً .

3- عودة الملاعب العسكرية لاستضافة مباريات الدورى
عقب حادثة استاد الدفاع الذى شهد سقوط أكثر من 20 مشجعا زملكاويا طلب الأمانة العامة الابتعاد عن استضافة ملاعبها لمباريات الدورى، وهو ما تسبب فى أزمة فى جدول المسابقة خاصة أن هناك أكثر من 6 ملاعب تابعة للأمانة العامة فى القاهرة والإسكندرية والسويس واستضافتها للمباريات سينهى على العديد من الأزمات التى تواجه المسابقة.

4- إنهاء أزمة الضرائب
كما سيطالب بعض الأندية رئيس الوزراء إبراهيم محلب بالتدخل من أجل حل أزمة الضرائب على الأندية التى تواجه أزمة خلال السنوات الماضية وهى عدم وجود موارد دخل كما كان يحدث فى الماضى، وتخفيض الضرائب المفروضة على الأندية.


أخبار متعلقة :


منتخب الشاطئية يواجه غانا فى تحديد المراكز من 5 لـ8 بأمم أفريقيا


التليفزيون يضع الجبلاية فى ورطة بسبب تقرير الميزانية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى شاكر محمد

خامس طلب للاجابة فقط لاغير لانك لو حليت هذا الطلب هتقعد بالبيجامة فى نفس اليوم ...!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة