الإصابة تؤكد غياب إنييستا عن مواجهة فالنسيا

الجمعة، 17 أبريل 2015 05:42 م
الإصابة تؤكد غياب إنييستا عن مواجهة فالنسيا إنييستا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال لويس انريكى مدرب برشلونة متصدر دورى الدرجة الأولى الاسبانى لكرة القدم اليوم الجمعة، إنه بات فى حكم المؤكد غياب اندريس إنييستا عن صفوف الفريق فى مباراة الغد على أرضه أمام فالنسيا فى الدورى المحلى مع عدم تعافى اللاعب بشكل كاف من إصابة فى الحوض.

وكان لزاما سحب لاعب الوسط إنييستا والدفع بتشافى بعد ثمانى دقائق على بداية الشوط الثانى من ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى عقب التحام مع لاعب الوسط خافيير باستورى.

وأضاف لويس انريكى خلال مؤتمر صحفى "باتت حالته أفضل إلا أنه لم يتدرب كثيرا لذا فأنه لن يكون حاضرا ضمن التشكيلة إلا لو حدثت معجزة."

ويمكن لبرشلونة أن يوسع الفارق إلى خمس نقاط مع ريال مدريد صاحب المركز الثانى - الذى سيستضيف مالاجا فى مباراة غدا أيضا- فى حال فوزه السبت فى نو كامب. الا أن الفوز على فالنسيا يبدو صعبا مع احتلال الأخير للمركز الرابع فى الترتيب وعدم خسارته فى اخر عشر مباريات.

وعلى الرغم من أنه الموسم الأول للويس انريكى فان الفريق يملك الفرصة لتكرار ثلاثية عام 2009 بالفوز بلقب دورى أبطال أوروبا إضافة للقبى الدورى والكأس فى إسبانيا.




أخبار متعلقة..


- لويس إنريكى: إصابة إنيستا لا تدعو للقلق
- صحافة أوروبا: جمهور أتليتيكو يُقاطع مباراة ديبورتيفو.. تشافى يُحطم رقم الأسطورة مالدينى.. إيسكو منزعج من أنشيلوتى.. إنييستا جاهز لمواجهة الخفافيش.. وتوريه ينفى إجباره على الرحيل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة