الرئيس يلتقى طلبة الكلية الحربية ويشاركهم طابور اللياقة.. السيسى: زيادة العنف دليل إفلاس الفكر الهدام.. تناول الخطاب الدينى بوسائل الإعلام كما نراه ضد الدين..ويؤكد إرسال قوات جوية وبحرية فقط إلى اليمن

الجمعة، 17 أبريل 2015 09:38 ص
الرئيس يلتقى طلبة الكلية الحربية ويشاركهم طابور اللياقة.. السيسى: زيادة العنف دليل إفلاس الفكر الهدام.. تناول الخطاب الدينى بوسائل الإعلام كما نراه ضد الدين..ويؤكد إرسال قوات جوية وبحرية فقط إلى اليمن الرئيس السيسى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى طلبة الكلية الحربية، فجر اليوم الجمعة، وحضر معهم طابور اللياقة البدنية، بمشاركة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وكبار قادة الجيش، وتناول معهم الإفطار وشاركهم الحوار .

وتفقد السيسى العملية التدريبية لطلبة الكلية الحربية، وأشاد بالأداء المتميز للجيش والشرطة، مؤكدا أنهم يضحون بأرواحهم من أجل سلامة المصريين.

وأوضح الرئيس أن مؤسسات الدولة يجب أن تعمل كل مؤسسسات الدولة بتجرد تام لمصلحة الوطن، مشيرا إلى أننا ماضون فى خطط التنمية الشاملة للدولة، تزامنا مع الحرب على الإرهاب، لافتا إلى أن زيادة عمليات العنف فى الفترة الأخيرة دليل على إفلاس أصحاب الفكر الهدام.

الرئيس: إرسال قوات جوية وبحرية فقط إلى اليمن


وحول الأزمة اليمنية، أكد الرئيس أن الحل السياسى فى اليمن هو الأمثل خلال الوقت الراهن، قائلا، لا أتخذ قرارا منفردا وكل قرارتى فى صالح أمن وسلامة الوطن، مشيرا إلى أنه تم إرسال قوات جوية وبحرية فقط للمشاركة فى عاصفة الحزم ولو تم إرسال قوات أخرى سيتم الاعلان عن ذلك، ولابد أن تنتبه كل مؤسسات الدوله الجيش والشرطه والقضاء والإعلام وأن تكون على يقظة من أجل الحفاظ على الدولة المصرية.

السيسى: الخطاب الدينى وتناوله فى وسائل الإعلام بهذا المسار ليس فى مصلحة الدين والوطن


وأكد الرئيس أنه لابد من التعامل بحذر ودقه ووعى فى مسأله تجديد الخطاب الدينى لأنها مسئولية أمام الله والوطن، قائلا، نحن نبنى ونعمر ولا نخرب أو ندمر والله شاهد على أعمالنا ونستطيع باليقظه والحذر أن نمنع كثير مما يؤلمنا ويؤذينا .


موضوعات متعلقة:


الرئيس السيسى يلتقى طلبة الكلية الحربية ويشاركهم الإفطار وطابور اللياقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة