شهود عيان: الحوثيون يسيطرون على منطقة خور مكسر جنوب اليمن

الخميس، 02 أبريل 2015 12:24 م
شهود عيان: الحوثيون يسيطرون على منطقة خور مكسر جنوب اليمن معارك فى اليمن
صنعاء (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجددت الاشتباكات المسلحة فى محافظة عدن جنوبى اليمن اليوم الخميس بين قوات تابعة للحوثيين والمقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادى.

وقال سكان محليون لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن منطقة خور مكسر على خط ساحل أبين باتت تحت سيطرة الحوثيين ، مشيرين إلى أن مسلحى الحوثى يطلقون قذائف الدبابات والار بى جي، على منازل المواطنين، وأضافوا أن تلك الهجمات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من المواطنين المدنيين، مؤكدين أن بعض الآسر لا تزال عالقة فى منازلها ولفتوا إلى أن الحوثيين نشروا قناصة على أسطح المبانى حيث يتم استهداف أى شخص يحاول المرور فى محيط تلك المنطقة ".

وتحاول جماعة الحوثى الزحف الى منطقة كريتر، التى تشهد أيضاً قصفا عنيفاً من قبلها، وبحسب شهود عيان، فإن السنة اللهب تصاعدت من تلك الأحياء السكنية، من جانبه قال الخضر ناصر مدير عام مكتب الصحة فى عدن لـ (د.ب.أ)، إن المستشفيات تكدست بعشرات القتلى والجرحى، وأشار إلى أنه من الصعب تحديد أعدادهم مع استمرار الاشتباكات العنيفة.

وأوضح أن الوضع الإنسانى صعب للغاية مع استمرار تزايد الضحايا وخاصة المدنيين، إلى جانب النقص الكبير فى الكادر الطبى فى المستشفيات، ويسعى الحوثيون إلى فرض سيطرتهم على مدينة عدن، بالرغم من استمرار الغارات الجوية التى تشنها قوات تحالف عاصفة الحزم، على المواقع التى يسيطرون عليها منذ الخميس الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة