7 خسائر للأهلى برحلة المغرب.. لعنة الإصابات.. وشبح الخروج الأفريقى..وعودة النتائج السلبية..وأزمة القائد مع حازم..وفتنة الألتراس.. الأحمر يشرب من كأس الأهداف القاتلة..وياجور يدق مسمارا فى نعش جاريدو

الإثنين، 20 أبريل 2015 05:15 م
7 خسائر للأهلى برحلة المغرب.. لعنة الإصابات.. وشبح الخروج الأفريقى..وعودة النتائج السلبية..وأزمة القائد مع حازم..وفتنة الألتراس.. الأحمر يشرب من كأس الأهداف القاتلة..وياجور يدق مسمارا فى نعش جاريدو مباراة الأهلى والمغرب التطوانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن الهزيمة بهدف نظيف من المغرب التطوانى هى الخسارة الوحيدة للأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، بمدينة تطوان المغربية فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى ابطال أفريقيا، فقد شهدت الرحلة الأفريقية خسائر بالجملة للفريق الذى سيعود للقاهرة مساء اليوم.

"اليوم السابع" يرصد أبرز 7 خسائر للأهلى من مباراة المغرب التطوانى فى السطور التالية:

1_ إصابات بالجملة


تعرض أكثر من لاعب بالفريق لإصابة، فقد تجددت إصابة وليد سليمان فى الركبة كما تعرض الصاعد محمد هانى لإصابة فى الركبة ويخشى الجهاز الفنى من إصابته بـ"رشح"، كما طاردت ألام العضلة الخلفية حسين السيد، فيما تعرض مؤمن زكريا لإصابة بشرخ فى "معصم اليد"، ويواجه الأهلى شبح فقدان أكثر من لاعب من هذا الرباعى أمام دمنهور يوم الخميس المقبل بالدورى للإصابة.

2_شبح الخروج يُطارد الأهلى


رغم أن الخسارة بهدف نظيف فى مباراة الذهاب لا تُعد نتيجة ثقيلة فى عالم الكرة، فإن الأداء غير المقنع للأهلى منذ فترة جعل الكثييرين يخشون من خروج بطل مصر من هذا الدور إذا فشل فى الصعود خلال لقاء العودة يوم 2 مايو المقبل ، ويخشى هؤلاء أن يُكرر الأهلى مأساة الموسم الماضى بعدما خرج من الدور ذاته على يد أهلى بنى غازى وتم تحويل مساره وقتها لبطولة الكونفدرالية التى توّج بها بعد ذلك لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية.

3_عودة النتائج السلبية خارج مصر


فى دور الـ32 ببطولة أفريقيا هذا الموسم، تنفس جمهور الأهلى الصعداء وراحوا يتفاخرون بفريقهم الذى فاز بثنائية نظيفة على الجيش الرواندى بملعب الأخير قبل أن يُكرر الفوز بالنتيجة ذاتها فى مباراة العودة، وظن الجمهور الأهلاوى أن فريقه قادر على تحقيق نتائج جيدة خارج مصر فى الأدوار التالية لكن محسن ياجور "ذبح" الأهلى بعدما سجل هدفاً قاتلاً لفريقه المغرب التطوانى فى الدقيقة الأخيرة ليفوز به باللقاء.

4_عصبية حسام غالى تظهر مُجدداً


لا يختلف أحد على قدر وقيمة حسام غالى قائد الأهلى ودوره مع الفريق، لكن "عصبيته" التى ظهرت فى المباراة وتحديداً فى الكرة التى أحتسب منها الحكم ضربة حرة مُباشرة سجل منها ياجور هدف صاحب الأرض، أثارت قلق ومخاوف الأهلاوية من تجدد هذه الأمور التى كان لها دور فى بعض الفترات فى عدم استقرار الفريق.

5_"فتنة" الألتراس


من جديد عاد ألتراس أهلاوى يُثيرون المشاكل والأزمات أينما رحلوا، وهذه المرة كانوا فى المغرب فرغم الاستقبال الرائع من الأشقاء المغاربة لبعثة الأهلى وجمهوره فإن الإلتراس ألقى بالشماريخ قبل بدء المباراة الأمر الذى تسبب فى إصابة أحد أفراد الأمن المغربى فى راسه وأضطر السفير المصرى بالمغرب للاعتذار لمسئولى مدينة تطوان ونادى التطوانى وكذلك فرد الأمن الذى اُصيب.

6_الأحمر يشرب من كأس الأهداف القاتلة


كثيراً ما سجل الأهلى أهدافاً قاتلة فى الدقائق الأخيرة، فقد فعلها أبوتريكة فى الصفاقسى وأحمد عبد الظاهر فى الدفاع الحسنى الجديدى وعماد متعب فى سيوى سبورت الأيفوارى، لكن هذه المرة "شرب" الأحمر من كاس الدقيقة الأخيرة بهدف ياجور القاتل، وهو الهدف الذى أثبت أن دفاع الأحمر مازال يُعانى فقد ارتكب شريف حازم خطأ ساذج عندما لمس الكرة بـ"يده" تسببت فى ضربة حرة مباشرة جاء منها الهدف.

7_مسمار جديد فى "نعش" جاريدو


مع ضياع كل نقطة فى الدورى أو تضاؤل فرص الفريق فى الفوز ببطولة أفريقيا يزداد الحدث عن مستقبل جاريدو مع الأهلى، وتسببت هذه الخسارة فى زيادة الفجوة بين لمدرب الأسبانى وجمهور الأهلى وبات واضحاً أن مستقبل المدير الفنى مع الأحمر بات غامضاً للغاية.


أخبار متعلقة..



- الأهلى يناشد وزير الرياضة إقناع الداخلية بخوض لقاء التطوانى باستاد القاهرة

- جاريدو يطلب تغيير ملعب "بتروسبورت".. والأهلى يُفاضل بين القاهرة والسويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة