"الأطباء" تتقدم ببلاغ للنائب العام لمعاقبة المعتدين على طبيب بمطروح

الإثنين، 20 أبريل 2015 02:03 م
"الأطباء" تتقدم ببلاغ للنائب العام لمعاقبة المعتدين على طبيب بمطروح نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت نقابة الأطباء ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام، وآخر إلى اللواء مدير الأمن بمحافظة مطروح، تدين فيه الاعتداء على الطبيب محمد إبراهيم، أحد أطباء التكليف بوحدة المثانى بالإدارة الصحية بالنجيلة، بعد ظهر أمس وأثناء تأدية عمله كطبيب بالوحدة.

وأوضحت النقابة، خلال بيان أصدرته، أنها طالبت من خلال بلاغاتها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة المعتدين وضرورة سرعة ضبط الجناة، وعدم اعتبار تلك مشاجرة عادية بين مواطنين، ولكنها اعتداء على موظف أثناء تأدية عمله وفى مكان عمله، مما أسفر عن إصابة الطبيب فى الركبة اليمنى والساق نقل على أثرها لقسم العظام بمستشفى مطروح وجار إجراء الفحوصات والأشعة لتقدير مدى الإصابة بالركبة.

وطلبت النقابة من الداخلية تقديم الحماية الأمنية لكافة المنشآت الصحية، لافتة إلى أن تكرار الاعتداءات على الأطباء بمحافظة مطروح أصبح ظاهرة تدفع الأطباء بعيدا عن العمل بها، مما يزيد من حدة عجز الخدمات الصحية المقدمة للمحافظة.

ولفتت نقابة الأطباء إلى أن هذه الاعتداءات، هى الثمرة "المرة" المتوقعة، من الحملات التى وصفتها بالبشعة الموجهة ضد الأطباء ليلاً ونهاراً فى أغلب وسائل الإعلام لتحميل الأطباء كل مساوئ عجز وقصور المنظومة الصحية، بدلاً من التصدى الجاد لعلاج حقيقى لأسباب هذا العجز.



- محمد توفيق.. مصاب بورم فى المخ وفيروس سى ومهدد بالحبس وابنه توفى بمرض القلب.. الأب: ليس لنا مأوى ونحتاج 6 آلاف جنيه شهريا للعلاج ولا أملك سوى معاش قيمته 141 جنيها









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة