المحلة يصعد للترقى وقطار المنصورة يتوقف عند محطة البلدية

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 06:08 م
المحلة يصعد للترقى وقطار المنصورة يتوقف عند محطة البلدية فريق غزل المحلة
كتب - محمد غنيم وخالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق غزل المحلة فوزا مستحقا على دكرنس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم باستاد دكرنس ضمن مؤجلات الأسبوع العشرين من دورى الدرجة الثانية بالمجموعة الخامسة.

كان غزل المحلة هو البادئ بالتسجيل فى الدقيقة 14 من الشوط الاول عن طريق رأسية رضا متولى وعزز غريب فتحى تقدم المحلة بهدف من تسديدة من خارج منطقة الجزاء يحرز بعدها محمد السيد هدف دكرنس الوحيد من خطأ دفاعى من مدافعى المحلة ويختتم رضا متولى أهداف الفلاحين فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الثانى لينتهى اللقاء بفوز غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل للاشئ ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة ويصعد رسميا لدورة الترقى.

فى المقابل استطاع أحمد الاشقر مهاجم بلدية المحلة قيادة فريقه لتحقيق تعادل مستحق امام المنصورة المتصدر ليرتفع رصيد البلدية إلى43 نقطة فى المركز الثانى خلف المنصورة متصدر المجموعة برصيد 54 نقطة.

وبذلك يكتمل عقد الأندية المتأهلة لدورة الترقى من المجموعة الخامسة وهم على الترتيب المنصورة وبلدية المحلة وغزل المحلة.

وفى المجموعة الثانية استطاع المنيا الفوز على ناصر الفكرية بخمسة أهداف مقابل هدفين رفع بها رصيده إلى 51 نقطة ليعتلى صدارة المجموعة مستغلا راحة الواسطى فى الأسبوع الحالى ، فى الوقت الذى فاز فيه تليفونات بنى سويف بثلاثة أهداف مقابل هدفين على منية الحيط ليرفع رصيده إلى 44 نقطة فى المركز الثالث ويتبقى له نقطة لتأكيد تأهله لدورة الترقى ، كما فاز بنى سويف على الفيوم بهدفين للاشئ.
وفى المجموعة الأولى تعادل كيما أسوان وشبان قنا إيجابيا بهدف لمثله فى لقاء بعيدا عن صراع المقدمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة