تفاصيل ضبط 50 شجرة بانجو داخل مشتل وحدة محلية ببنى سويف.. قوة أمنية تفاجئ العمال بحملة بعد بلاغ من أحد المواطنين عن زراعة النبات المخدر بالوحدة.. القبض علىى موظف.. والمحافظ يحيل ثلاث قيادات للتحقيق

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 07:00 ص
تفاصيل ضبط 50 شجرة بانجو داخل مشتل وحدة محلية ببنى سويف.. قوة أمنية تفاجئ العمال بحملة بعد بلاغ من أحد المواطنين عن زراعة النبات المخدر بالوحدة.. القبض علىى موظف.. والمحافظ يحيل ثلاث قيادات للتحقيق صورة أرشيفية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ موظفو الوحدة المحلية لقرية دنديل التابعة لمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، بحملة أمنية برئاسة الرائد محمد الخولى، رئيس مباحث ناصر تحاصر وحدتهم وتقوم بضبط 50 شجرة بانجو مزروعة بين الأشجار الموجودة داخل المشتل الزراعى التابع للوحدة المحلية لقرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، والذى يبعد عن مبنى الوحدة المحلية بـ250 مترًا.

كما قامت الحملة بإلقاء القبض على "محرم.ك"، 45 سنة، أحد موظفى مشتل الوحدة، وذلك بناءً على عدة بلاغات من المواطنين تقدموا بها إلى مركز شرطة ناصر.

إحالة الموظف المضبوط لنيابة مركز ناصر


وقامت الحملة الأمنية بتفتيش كل غرف الوحدة المحلية والمنطقة المحيطة بها والتابعة لها، بحثاً عن وجود أى أشجار أخرى للبانجو.

وخلال عملية الضبط تم أخذ أقوال رئيس الوحدة المحلية والموظفين بالوحدة، وإحالة المحضر والموظف المضبوط لنيابة مركز ناصر، والتى سيتم استكمالها اليوم الثلاثاء.

إبلاغ المحافظ بالواقعة


فيما كان مسئولو مركز شرطة ناصر قدموا تقريرًا بالواقعة لمحافظ بنى سويف، وتم إخطاره بتفاصيل الواقعة التى حدثت بالوحدة المحلية لدنديل.

وبعدما تلقى المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف الإخطار، قرر إحالة نواب رئيس مركز ومدينة ناصر، ورئيس قرية دنديل، ومسئولى مشتل الوحدة المحلية بقرية دنديل مركز ناصر للتحقيق.

وأكد المحافظ، أن المحافظة بالكامل فى حالة تصدٍ لكل حالات الفساد والإهمال والتقصير، مع ضرورة استمرار حملات التفتيش الدورى والمتابعة مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية بكل حسم.

يذكر أن عدد المواطنين المقيمين بجوار الوحدة المحلية، أكدوا استياءهم من وجود هذه النباتات، نظراً لانتشار الرائحة الكريهة، خاصة فى فترة المساء، نظراً لعدم وجود رقابة على المشتل ليلاً.

ومن جانبه قال "محمد.أ"، أحد أهالى قرية دنديل لـ"اليوم السابع"، أن الأهالى فوجئوا بوجود نباتات للبانجو داخل مشتل الوحدة المحلية، ما استدعاهم لتقديم بلاغ لنقطة الشرطة، مشيرًا إلى أن الواقعة غريبة من نوعها تدل على الإهمال الجسيم داخل الوحدات المحلية، وعدم المتابعة على المشاتل التابعة لتلك الوحدات.



موضوعات متعلقة:


إحالة موظفين ببنى سويف للتحقيق بعد ضبط 50 شجرة بانجو بمشتل وحدة محلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة