اجتماع فى المصرى لحسم "مواجهات" الناشئين أمام الأهلى بالجونة

الأربعاء، 22 أبريل 2015 06:18 ص
اجتماع فى المصرى لحسم "مواجهات" الناشئين أمام الأهلى بالجونة فريق المصرى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد أحمد الشملة عضو مجلس إدارة النادى المصرى والمشرف على قطاع الناشئين، اجتماعاً مع حسام غويبة مدير قطاع الناشئين لبحث إمكانية مواجهة فرق الناشئين، التى تشارك بدورى قطاعات الجمهورية أمام النادى الأهلى بملعب الجونة الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يتخذ عضو مجلس الإدارة القرار النهائى حول مصير مواجهة فريق الناشئين للنادى الأهلى بالجونة، بعد بحث كل الأمور المتعلقة برحلة السفر إلى الغردقة من تكاليف مالية ومستوى الفريق الفنى بجانب التنظيم الأمنى للمباراة.

وقال أحمد الشملة عضو إدارة النادى المصرى: "سنحدد اليوم مصير سفر فرق الناشئين إلى الغردقة لملاقاة الأهلى، لحين بحث جميع الأمور المتعلقة بهذه المباراة وفى ضوء التأكد من استعداد النادى الأهلى لمواجهتنا"، مشيراً إلى أن جميع فرق الناشئين جاهزة تماماً لتقديم عروض طيبة، لافتاً إلى أن اللاعبين الصغار ليس لهم أى ذنب فى أى خلاف موجود بين كبار الناديين على خلفية أحداث حادثة الاستاد 2012، لذا لابد من إقامة المباريات حتى لا نزرع أى فجوة العلاقات لتصل لفرق الناشئين الذين هم أمل المستقبل.

على صعيد آخر، يتوجه الفريق الكروى الأول لكرة القدم بالنادى المصرى إلى الإسماعيلية، من أجل إقامة معسكر مغلق استعداداً لمباراة الداخلية المقرر لها غداً الخميس.

ويختتم الفريق تدريباته تحت قيادة جهازه الفنى بقيادة الأسبانى ماكيدا، استعدادًا لمباراة الغد فيما يعقد مساء اليوم، عقب انتهاء المران محاضرة فنية مع اللاعبين المختارين لقائمة المباراة، من أجل تحديد بعض النقاط الفنية، المفترض أن يستغلها الفريق من أجل تحقيق الفوز على الفريق الشرطى.



أخبار متعلقة:
أحمد رؤوف: "ذبح العجل" رسالة للمشككين فى إنتمائى للمصرى
المصرى يُحيى الذكرى الرابعة لـ"مسعد نور" فى مباراة الداخلية بالدورى













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة