دينامو كييف يحذر من "سرعة" محمد صلاح قبل مواجهة فيورنتينا

الخميس، 23 أبريل 2015 10:26 ص
دينامو كييف يحذر من "سرعة" محمد صلاح قبل مواجهة فيورنتينا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهال نادى دينامو كييف الأوكرانى، عبر موقعه الرسمى، بالإشادة بمحمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى وفيورنتينا الإيطالى، قبل ساعات على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين بملعب "اريتيمو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا"، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، موضحاً أن محمد صلاح يعد أهم الأسلحة التى يعتمد عليها "الفيولا" للإطاحة بنظيره الأوكرانى من منافسات البطولة.

وذكر الموقع، أن محمد صلاح يمتلك العديد من المميزات، أبرزها السرعة العالية، وصعوبة التنبؤ بتحركاته داخل أرض الملعب، مشيراً إلى أن "الفرعون المصرى" بات واحداً من أهم لاعبى فيورنتينا فى أقل من ثلاثة أشهر على انضمامه لصفوف الفريق قادماً من تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة.

وأضاف أن محمد صلاح الذى يعد ضيفاً دائماً فى التشكيلة الأساسية بجميع مباريات فيورنتينا الأوروبية، أحرز هدفاً رائعاً فى شباك يوفنتوس، بذهاب الدور نصف النهائى ببطولة كأس إيطاليا، بعدما جرى بالكرة 70 متراً، قبل أن يودع الكرة فى الشباك، كما تناول الموقع الرسمى لنادى دينامو كييف مسيرة "الفرعون المصري" مع بازل السويسرى قبل انتقاله إلى تشيلسى، وإنجازاته الفردية بالحصول على جائزة أفضل لاعب صاعد فى أفريقيا عام 2012.


أخبار متعلقة:


- محمد صلاح يُعلن جاهزيته لتحدى "كييف" قبل 24 ساعة على موقعة "الحسم".. مهاجم دينامو: الفرعون مصدر خطورة الفيولا.. سكاى سبورتس: سلاح فيورنتينا لمواصلة المشوار الأوروبى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة