جاريدو: جاهز للرحيل.. والإدارة مسئولة عن فشل الأهلى

الجمعة، 24 أبريل 2015 12:14 م
جاريدو: جاهز للرحيل.. والإدارة مسئولة عن فشل الأهلى جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلى، إدارة النادى بشأن عدة نقاط تعلق بالفريق ومنظومة الكرة فى الشارع الرياضى، موضحاً أن الظروف التى يعمل بها لا تساعده على النجاح وإظهار قدراته التدريبية كاملة.

وقال المدرب الأسبانى، فى تصريحات نُشرت على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن هناك لاعبين كثيرين فى فريق الكرة، مؤكدا أنه لم يحظَ بالمساندة المطلوبة طوال الفترة الماضية، خصوصاً فيما يتعلق بتدعيم الفريق بلاعبين جدد.

وشرح "جاريدو" أسباب سوء الأداء فى سبعة نقاط جاءت كالتالى:


1 - غياب الجماهير:

كنت أعلم قبل تعاقدى مع الأهلى، عدم وجود الجماهير، وأكد لى المسئولون أنه "وضع مؤقت" وخلال شهور سيعود مشجعو الفرق إلى المدرجات، لكن هذا لم يحدث.

2 - الملاعب المصرية:


نلعب كل مبارياتنا حالياً على ملاعب سيئة وفى ظروف أسوأ، ويضطر رئيس الأهلى للتحدث مع الحكومة أو المسئولين عن الدولة، لمجرد إيجاد ملعب، والحقيقة أن النادى الأهلى أكبر من أن يخوض لقاء نهاراً، وهناك ملاعب كبيرة فى مصر، ومتاحة ومضاءة ليلاً، لكن الشرطة هى من تختار لنا، بالإضافة إلى أن أرضية الملاعب سيئة، ونضطر للعب عليها مضطرين وهى ظروف إجبارية.

- 2015-04 - اليوم السابع

3 - رحلات الطيران:

أكد المدرب الأسبانى أن فريقه يُعانى كثيراً بسبب الرحلات الخارجية فى بطولة أفريقيا، فالرحلة تحتاج من ثلاثة أيام قبلها راحة وبعدها ثلاثة أيام راحة، حتى يستطيع الفريق استعادة كامل صحته البدنية، وتابع: فى لقاء المغرب التطوانى، استقلينا طائرة من القاهرة إلى كازابلانكا ثم منها إلى طنجة ثم منها إلى تطوان، وهناك طائرات تسمى "الشارتر" وهى مستخدمة فى أوروبا ورغم أنها مكلفة، لكنها ستوفر علينا الإرهاق الشديد من تلك الرحلات الطويلة، أنا أتحدث عن ظروف تؤثر سلباً على الفريق من وجهة نظرى.

4 - الطاقم الطبى:


الجميع يتحدث عن سوء الطاقم الطبى، بسبب الإصابات المتزايدة، فهل يعقل أن يكون هناك طبيب واحد للعلاج الطبيعى وأخصائى أغذية واحد فقط، طلبت من الإدارة مراراً وتكراراً زيادة الطاقم الطبى لأن عدد اللاعبين كبير جداً، ولا يستطيع شخص واحد فقط تحمله، فهل يعقل هذا ؟!.. نحتاج إلى أكثر من فرد داخل الطاقم الطبى حتى نستطيع الاعتناء بكافة الجوانب الصحية للاعبين، ونحتاج إلى معدات طبية حديثة للعمل مع اللاعبين المصابين بل أيضاً لتفادى حدوث إصابات فى المستقبل.
- 2015-04 - اليوم السابع

5 - كثرة عدد اللاعبين فى الفريق:

انتقد المدير الفنى للفريق هذا العدد الكبير من اللاعبين فى الفريق، فالجهاز الفنى يختار 11 لاعباً فقط ..، مُتابعاً: هذا وضع سيئ يولد أجواء غير مستقرة، لأن اللاعبين الذى يلعبون سعداء، لكن البقية سيكونون فى قمة الغضب، أتفهم وجهة نظرهم تماماً، لقد تحدثت كثيراً مع وائل جمعة وعلاء عبدالصادق أكثر من 100 مرة تقريباً لكن لا شىء يتغير.

6 - اللاعبون والإعلام:

وأبدى جاريدو غضبه من صداقة اللاعبين مع وسائل الإعلام..فهى صداقة دائماً ما تكون ضد الفريق وتتسبب فى إفشاء أسرار الفريق.
- 2015-04 - اليوم السابع

7 - مهمتى مع الأهلى:

اعترف المدير الفنى للأهلى أنه نما إلى علمه بأن هناك أنباء تتردد داخل الشارع الكروى حول رغبة الأهلى فى إقالته وهذا وارد فى عالم الكرة، وتحدث عن هذه النقطة طويلاً.

- 2015-04 - اليوم السابع

- 2015-04 - اليوم السابع









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدصابر

18353

جيد جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق النادي الأهلي

نقاط غايةً في الأهمية

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

حجج فارغه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

هههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بيومى

شكراً جاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

aly

مدرب فاشل

ضيع الل عمله فتحى مبروك وهيدىً الدورى للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل نور

أهلاوى قديم

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف باظه

ميت خاقان شبين الكوم

ارحل يافاشل ارحل يافاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

Mustafa Byomy

شكراً جاريدو

عدد الردود 0

بواسطة:

الزمالك= افضل عشرين لعيب في مصر

كل هذه المشاكل كانت موجودة ايام جوزيه فقط المشكلة الوحيدة الزمالك حصل علي كل اللعيبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة