جوارديولا.. من إقالة البرتغال للعودة إلى "كامب نو"

الجمعة، 24 أبريل 2015 01:25 م
جوارديولا.. من إقالة البرتغال للعودة إلى "كامب نو" جوارديولا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت قرعة الدور نصف النهائى صعبة بالنسبة لفريق بايرن ميونيخ الألمانى، بعدما وقع فى مواجهة برشلونة الإسبانى.

بايرن ميونيخ بدأ رحلة دورى الأبطال بشكل قوى، حيث لم يخسر إلا فى مباراة واحدة بدور المجموعات من أصل 6 مواجهات، وكانت أمام مانشستر سيتى الإنجليزى بنتيجة (2/3)، ولم يمنعه ذلك من التأهل كأول المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة، التى ضمت أيضًا روما وسسكا موسكو.



فى دور الـ16 اصطدم الفريق البافارى بشاختار دونيتسك الأوكرانى، حيث عانى للفوز عليه ذهابًا فى أوكرانيا، ولكنه دك حصونه إيابًا بعدما تغلب عليه، بسباعية نظيفة.
العقبات
كانت العقبة الوحيدة فى مشواره البايرن بدورى الأبطال هذا الموسم هو بورتو البرتغالى الذى كاد يخطف منه بطاقة التأهل لنصف النهائى بعدما تغلب عليه ذهابًا (3/1) فى البرتغال، وتحدثت الصحافة الألمانية عن قرب رحيل جوارديولا حال الإقصاء من ربع النهائى.

ولكن لم يعتد الفريق البافارى الاستسلام ورغم معاناته من لعنة الإصابات بغياب الثنائى روبين وريبيرى عن لقاء الإياب وأيضًا فى ظل حالة عدم الاستقرار بعد الهزيمة فى المباراة الأولى والتى أسفر عنها استقالة الجهاز الطبى للفريق، تمكن البايرن من خطف البطاقة بكل سهولة بعد فوزه غيابًا على ملعبه "أليانز أرينا" بنتيجة (6/1)، ليعود جوارديولا إلى كامب نو لمواجهة فريقه السابق برشلونة.


أخبار متعلقة



- بايرن ميونيخ بصدد تجديد عقد جوارديولا

- بايرن ميونيخ يسيطر على التشكيل المثالى لـ"التشامبيونزليج"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة