محمد يوسف: الروح القتالية وراء الحفاظ على سجل الشرطة "نظيفاً"

الجمعة، 24 أبريل 2015 03:53 م
محمد يوسف: الروح القتالية وراء الحفاظ على سجل الشرطة "نظيفاً" محمد يوسف
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد محمد يوسف المدير الفنى لفريق الشرطة العراقى بالروح القتالية التى تحلى بها لاعبيه أمام النفط، فى المباراة التى جمعتهما أمس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بمسابقة الدورى العراقي، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 2/2، علماً بأن الشرطة كان متأخراً بهدفين نظيفين.

قال محمد يوسف فى تصريحات خاصة، "قدمنا مباراة جيدة أمام النفط العراقي، الهدف الأساسى بالنسبة لنا كان الحفاظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم فى الدورى وهو ما حدث".

أضاف المدير الفنى السابق للنادى الاهلى، "حرصت على منح عدد من العناصر الأساسية للفريق راحة من المشاركة فى مباراة النفط، مثلما فعلت مع لاعبين آخرين فى مباراة دهوك، وذلك ليتخلص من الإجهاد الذى طارد اللاعبين قبل مواجهة الحد البحرينى الثلاثاء المقبل فى كأس الاتحاد الآسيوي".

واصل محمد يوسف تصريحاته قائلاً، "رغم تأخر الشرطة بهدفين أمام النفط وحصول إثنين من لاعبيه على البطاقة الحمراء، وهما كرار محمد وعلاء عبد الزهرة فى الشوط الأول من المباراة مما جعله يخوض الشوط الثانى بثمانى لاعبين فقط وحارس مرمى إلا أنه ولاعبيه رفضوا الإستسلام وقاتلو حتى اللحظات الأخيرة حتى تمكنو من إدراك التعادل فى الوقت بدل الضائع، كما أشيد بموقف جماهير القيثارة الخضراء التى ساندت الفريق حتى النهاية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة