وزير الرياضة يوافق على زيادة عضوية الأهلى من 120 إلى 250 ألف جنيه

الجمعة، 24 أبريل 2015 11:12 ص
وزير الرياضة يوافق على زيادة عضوية الأهلى من 120 إلى 250 ألف جنيه خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على زيادة قيمة عضوية النادى الأهلى التى أقرها مجلس الأحمر برئاسة محمود طاهر. فى محضر الجمعية العمومية التى انعقدت يوم 27 من مارس الماضى، والتى زادت إلى 250 ألف جنيه بدلاً من 120 ألف جنيه.

أكد مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة، أن الجهة الإدارية بالقاهرة أرسلت تقرير الجمعية العمومية إلى وزارة الرياضة لإتخاذ قرار فى زيادة عضوية الأهلى، مشيرًا إلى أن وزير الرياضة وافق على الزيادة مستندا على المادة 33 و34 فى لائحة النظام الأساسى للأندية التى أصدرها طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق، والتى تعطى الحق لمجلس الإدارة فى زيادة الإعانات والتبرعات الإنشائية نظير قبول العضوية الجديدة بالنادى بعد موافقة الجمعية العمومية، وهو ما فعلته إدارة القلعة الحمراء.

وتنص المادة 33 فى اللائحة، أن تكون زياة قيمة الاشتراك السنوى وغيرها من الرسوم والمبالغ التى تحصل من الأعضاء العاملين بالنادى بنسبة لا تجاوز 20% كل ثلاث سنوات بناء على قرار من مجلس إدارة النادي، ولا يجوز تجاوز هذه النسبة إلا بعد موافقة الجمعية العمومية للنادي، فيما تنص المادة 34، الإعانات والتبرعات الإنشائية التى تحصل نظير قبول العضوية الجديدة بالنادى فيكون زيادتها بعد موافقة الجمعية العمومية للنادي، وبشرط أن تكون مساحة النادى ومنشآته تسمح باستيعاب أعضاء جدد او يكون لدى النادى مشاريع محددة وواضحة لبرنامج معين يتم الموافقة عليه.

وكانت الجمعية العمومية للنادى الأهلى، قد وافقت على كل من زيادة راتب المدير التنفيذى ومراقب الحسابات، وإضافة 10 جنيهات على الاشتراك السنوى لكل عضو لصالح مستشفى السرطان، وزيادة عضوية الاشتراك إلى 250 ألف جنيه فى فرع الجزيرة، وزيادة العضوية فى فرع الشيخ زايد.


أخبار متعلقة:


- خالد عبد العزيز: إنتهاء أزمة اتحاد التنس قريبا

- وزير الرياضة: "كوبرى أكتوبر شاهد على الطفرة الإنشائية بمركز شباب الجزيرة"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة