محمود طاهر عن تصريحات جاريدو: رفضت إقالته لكنه وضعنى فى "ورطة"

الجمعة، 24 أبريل 2015 06:07 م
محمود طاهر عن تصريحات جاريدو: رفضت إقالته لكنه وضعنى فى "ورطة" محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمود طاهر رئيس النادى الأهلى استياؤه الشديد من تصريحات الأسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق التى هاجم خلالها إدارة النادى، وعبّر رئيس النادى عن غضبه من هذه التصريحات التى أنكر خلالها المدرب الأسبانى دعم إدارة النادى.

وعلم "اليوم السابع" أن طاهر المتواجد حالياً فى لندن لظروف عمل خاصة أجرى اليوم، الجمعة، أكثر من إتصالاً هاتفياً بأعضاء بمجلس الإدارة وكذلك بـ"علاء عبد الصادق" المشرف العام على قطاع الكرة ووائل جمعة مدير الكرة، أنتقد خلالها موقف جاريدو.

وأكد رئيس النادى خلال هذه المكالمات أن جاريدو وضعه فى "ورطة"، فقد دافع عنه طوال الفترة الماضية ورفض مطالب بإقالته منتصف الموسم حفاظاً على إستقرار الفريق، موضحاً أن الأهلى حرص على توفير كل ما يملك للمدرب الأسبانى ولم يبخل عليه بشئ.

كان المدرب الإسبانى قد هاجم إدارة النادى وتحدث عن غياب الجمهور ومدى تأثر الفريق بذلك، وكذلك وجود عدد كبير من اللاعبين فى الفريق وصلوا لـ31 لاعبًا وسوء حالة الملاعب وطول الرحلات الخارجية وعدم وجود طائرات تُسهّل من سفر الفريق وسوء حال الجهاز الطبى للفريق وصداقة اللاعبين مع الإعلام التى تتسبب فى "إفشاء" أسرار الفريق للخارج.. وغيرها من القضايا التى فجّرها المدير الفنى فى تصريحاته التى أثارت جدلاً طوال الساعات الماضية.


أخبار متعلقة..


- مطالب فى الأهلى بإقالة جاريدو..والمجلس يحسم القرار فى جلسة 28 أبريل

- جاريدو: جاهز للرحيل.. والإدارة مسئولة عن فشل الأهلى

- "تويتر" يُنهى شهر العسل بين الأهلى وجاريدو.. المدرب الإسبانى يُحمّل الإدارة مسئولية تراجع أداء ونتائج الفريق فى 7 نقاط.. وعلاء عبدالصادق: المدرب "مخنوق" من شدة الضغوط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة