البايرن يتوعد هيرتا برلين لحسم لقب البوندزليجا الثالث على التوالى

السبت، 25 أبريل 2015 07:15 ص
البايرن يتوعد هيرتا برلين لحسم لقب البوندزليجا الثالث على التوالى فريق بايرن ميونيخ
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى بايرن ميونيخ الألمانى للفوز على ضيفه هيرتا برلين، خلال المباراة المرتقبة بينهما، اليوم السبت فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من عمر مسابقة البوندزليجا من أجل التعجيل بالتتويج باللقب المحلى للموسم الثالث على التوالى.

وفى حال فاز البايرن على هيرتا فيما خسر منافسه فولفسبورج أو تعادل أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، غدًا الأحد، سيحتفل الفريق البافارى رسميًا باللقب.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 73 نقطة بفارق 12 نقطة أمام فولفسبورج.
وبالطبع سيجرى جوسيب جوارديولا المدير الفنى للبايرن بعض التغييرات على صفوفه من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، الثلاثاء المقبل، فى نصف نهائى كأس ألمانيا.

ومن المرجح عودة الجناح الهولندى أريين روبن لصفوف البايرن، بعد تعافيه من تمزق فى عضلات البطن، أبعدته عن المباراة الأخيرة لفريقه ضد بورتو البرتغالى، والتى انتهت بفوز البافارى (6/1) بدورى أبطال أوروبا.

ويخرج ليفركوزن لمواجهة كولن فى ديربى "راين"، فى الوقت الذى يسعى فيه كولن لتفادى الهبوط، ويلتقى شتوتجارت مع فرايبورج، وهامبورج متذيل جدول البوندزليجا مع أوجسبورج، ويلتقى هانوفر تحت قيادة مدربه الجديد مايكل فرونتشيك مع هوفنهايم، وبوروسيا دورتموند مع آينتراخت فرانكفورت.




أخبار متعلقة
بالفيديو.. سباعية تاريخية ورباعية بيضاء الأبرز فى صراع "بايرن برشلونة"
بالفيديو.. أفضل 5 أهداف فى الدورى الألمانى هذا الأسبوع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة