الشيخ السديس يدعو للوسطية والاعتدال والبعد عن الغلو والتكفير

السبت، 25 أبريل 2015 04:52 م
الشيخ السديس يدعو للوسطية والاعتدال والبعد عن الغلو والتكفير الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى، إلى التمسك بالقرآن الكريم عملا وأخلاقا، والسير على منهج الوسطية والاعتدال، والبعد عن الغلو والتكفير والحرص على لزوم راية الجماعة واللحمة بين أبناء الوطن فى الدفاع والذود عن البلاد السعودية قبلة المسلمين ومهبط الوحى، مؤكدا على امتثال السمع والطاعة لولى الأمر بالمعروف.

وشدد السديس بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" على أن القرآن منهج حياة ودستور أمة ترجع إليه الأمة فى كل أمورها فيتحقق لها العزة والكرامة فى الدنيا والآخرة، جاء ذلك فى كلمته التى ألقاها أمس بجامع الحكير بمحافظة أبى عريش بمنطقة جازان.
ونوه الشيخ السديس بجهود القيادة الرشيدة، التى سجلت مواقف شجاعة بالحسم، وقطع دابر الظالمين انتصارا لإخواننا فى اليمن ودحرا للمفسدين وردا لعدوانهم- حسب تعبيره.

السديس دعا الله تعالى لجنود عاصفة الحزم، الذين أسماهم بالبواسل المرابطين والمدافعين عن الوطن بأرواحهم بالنصر والتمكين وأن يتقبل شهداءهم مع الأبرار والصالحين، وأن يلهم ذويهم الصبر والاحتساب، وقال السديس: أسأل الله أن يحفظ أمن بلادنا فى ظل قيادتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة