يوفنتوس يسعى لحسم لقب الكالتشيو مبكرًا أمام تورينو

الأحد، 26 أبريل 2015 08:00 ص
يوفنتوس يسعى لحسم لقب الكالتشيو مبكرًا أمام تورينو فريق يوفنتوس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل يوفنتوس ضيفًا على جاره تورينو على ملعب "أولمبيكو دى تورينو" فى لقاء الديربى المرتقب بينهما، اليوم الأحد، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، حيث يسعى اليوفى لمواصلة الانتصارات والتحليق بعيداً فى صدارة الدورى والاقتراب خطوة جديدة من التتويج رسميا باللقب للموسم الرابع على التوالى.

وقد تبدأ احتفالات يوفنتوس باللقب من هذه الجولة، فى حال حقق الفوز وخسر لاتسيو صاحب المركز الثانى مباراته أمام كييفو فيرونا، حيث سيصبح الفارق حينئذ 18 نقطة لمصلحة يوفنتوس قبل نهاية البطولة بـ6 مراحل، وفى ظل تفوق الفريق فى المواجهات المباشرة على لاتسيو سيتوج رسميا بالبطولة.

من جانبه، يأمل ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس فى حسم لقب الدورى فى أسرع وقت من أجل التفرغ لمنافسة دورى أبطال أوروبا، حيث يصطدم فريق السيدة العجوز بريال مدريد "حامل اللقب" فى الدور نصف النهائى بالبطولة الأوروبية.

فى المقابل، يأمل تورينو فى استغلال حالة الإرهاق التى يعانى منها لاعبى اليوفى، لتحقيق الفوز وإنعاش آماله فى انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة لبطولة الدورى الأوروبى فى الموسم المقبل، حيث يحتل حاليا المركز الثامن بترتيب المسابقة، برصيد 44 نقطة، متأخراً بفارق ست نقاط فقط عن المركز الخامس المؤهل للبطولة الأوروبية.

فى مباراة أخرى يسعى لاتسيو للفوز على كييفو من أجل الحفاظ على المركز الثانى المؤهل مباشرة لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل والذى يتنافس عليه مع جاره روما.

فى باقى مباريات الجولة، يلتقى جنوى مع تشيزينا، وبارما مع باليرمو، وأتالانتا مع إمبولى، ونابولى مع سامبدوريا، وهيلاس فيرونا مع ساسولو، وفيورنتينا مع كاليارى.



أخبار متعلقة..


بوجبا يقترب من العودة أمام ريال مدريد فى سانتياجو برنابيو

تقديم موعد نهائى كأس إيطاليا فى حالة تأهل يوفنتوس لنهائى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة