بحضور وزير التربية والتعليم..

بالصور.. جمعية الأورمان تسلم 100 ألف جنيه للطلاب الأيتام المتفوقين

الإثنين، 27 أبريل 2015 08:26 م
بالصور.. جمعية الأورمان تسلم 100 ألف جنيه للطلاب الأيتام المتفوقين جانب من الاحتفالية
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جمعية الأورمان الخيرية، ووزارة التربية والتعليم، احتفالية بمقر الوزارة لتكريم 100 من الطلاب الأيتام المتفوقين من جميع مدارس الجمهورية، وتم تسليم كل طالب مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان الخيرية، فى بيان صحفى أصدرته الجمعية، اليوم الاثنين، أنه حضر الاحتفالية الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، والمهندس حسام القبانى، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، وعدد من القيادات بوزارة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

وأكد الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، خلال كلمته عن تقديره لما تقدمه جمعية الأورمان من دعم ورعاية للأيتام، موضّحًا أن رعاية الطلاب الأيتام وتذليل كافة الصعاب أمامهم قدر المستطاع، هى إحدى مسئوليات الوزارة، وأن تحفيزهم على التفوق أولوية لابد وأن تكون على رأس اهتمامات كل مسئول فى الوزارة، وجميع مدارسها على مستوى الجمهورية.

وأشار الرافعى إلى أن تكاتف منظمات المجتمع المدنى مع الجهات الحكومية لرعاية شرائح الأيتام، وتشجيعهم على التفوق، يثمر الكثير لصالح أبناء هذه الشريحة.

فيما أوضح المهندس حسام القبانى، رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، فى كلمته أثناء الاحتفالية، أن تكريم الأيتام المتفوقين هى إحدى الفعاليات التى تحرص الأورمان على تنظيمها سنويًا ضمن احتفالات يوم اليتيم خلال شهر ابريل.

وأشار القبانى إلى أن تكريم الطلاب الأيتام المتفوقين هو دعوة لكل الطلاب الأيتام للتفوق، ورسالة للمجتمع أن الأيتام يستحقون كل العناية والاهتمام.

ونظمت جمعية الأورمان عددا كبيرا من الفعاليات بمناسبة احتفالات يوم اليتيم هذا العام، بدأتها بمؤتمر تحضيرى بجامعة الدول العربية واحتفالات كبرى فى الجمعة الأولى من أبريل بإحدى المدن الترفيهية، وفى الحدائق والمتنزهات العامة بجميع محافظات الجمهورية، وكذلك تنظيم حفلات زفاف جماعى لأكثر من 500 عروسة يتيمة على مستوى الجمهورية، بحضور عدد من الوزراء والمحافظين وفنانين وشخصيات عامة.


1.	الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم والمهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان خلال حفل التكريم -اليوم السابع -4 -2015
1. الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم والمهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان خلال حفل التكريم


2.	وزير التربية والتعليم يقدم شهادة تقدير لوالدة أحد الأيتام المتفوقين -اليوم السابع -4 -2015
2. وزير التربية والتعليم يقدم شهادة تقدير لوالدة أحد الأيتام المتفوقين


3.	الوزير ورئيس جمعية الأورمان يقدمان شهادة تقدير لوالدة يتيم متفوق -اليوم السابع -4 -2015
3. الوزير ورئيس جمعية الأورمان يقدمان شهادة تقدير لوالدة يتيم متفوق


4.	الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم يُصافح يتيم متفوق خلال حفل التكريم  -اليوم السابع -4 -2015
4. الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم يُصافح يتيم متفوق خلال حفل التكريم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة