وزير القوى العاملة الأسبق: العمال يلجأون للإضراب بعد طفح الكيل

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 01:31 م
وزير القوى العاملة الأسبق: العمال يلجأون للإضراب بعد طفح الكيل الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة الأسبق
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة الأسبق، أن العمال والموظفين يلجأون للإضراب عن العمل والاحتجاجات بعد طفح الكيل مع صاحب العمل سواء كان حكومة أو رجال أعمال، مضيفا أن فى الكثير من الأوقات يكون للعمال مطالب مشروعة ويتجاهلها صاحب العمل مما يدفعهم فى النهاية للإضراب.

وأضاف البرعى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، عقب صدور حكم من المحكمة الإدارية العليا بإحالة 3 موظفين بأحد المجالس المحلية بالمنوفية للمعاش عقب الإضراب عن العمل، أن الحل الأمثل للقضاء على ظاهرة الإضرابات هو إعلاء قيمة المفاوضات والحوار الاجتماعى بين طرفى الإنتاج حتى يمكن الوصول لحلول ترضى الطرفين.

يذكر أن وكانت المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكمها بإحالة 3 مسئولين بالوحدة المحلية بـ"قورص" مركز أشمون للمعاش وتأجيل ترقية 14 آخرين لمدة عامين من تاريخ استحقاقها بعد ثبوت صحة تحقيقات النيابة الإدارية بشأن إضرابهم عن العمل وتعطيل سير المرفق عن أداء مصالح المواطنين.

وصدر الحكم برئاسة المستشار لبيب حليم نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين أحمد زكى وحسين قايد وعبد الفتاح الكاشف والدكتور رضا عثمان نواب رئيس المجلس وحضور المستشار على حسام الدين مفوض الدولة وأمانة سر سيد سيف.


موضوعات متعلقة..


- حيثيات حكم إحالة 3 مسئولين بالوحدة المحلية بـ"قورص" فى المنوفية للمعاش.. "الإدارية العليا": عقوبة إضراب الموظفين عن العمل واحتلال المرافق.. وتؤكد: الاعتصام داخل الجهات الحكومية يلحق ضررا بالمواطنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

بمناسبة عيد العمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة