7 تحولات فى سوق انتقالات ريال مدريد بعد عقوبة الفيفا

الأربعاء، 29 أبريل 2015 01:12 م
7 تحولات فى سوق انتقالات ريال مدريد بعد عقوبة الفيفا فريق ريال مدريد
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح نادى ريال مدريد الإسبانى فى موقف متأزم عقب التقارير التى تسربت من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والتى تؤكد حرمانه من ضم لاعبين جدد حتى يناير 2016 بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد "اليوم السابع" النتائج المترتبة على قرار حرمان الريال من ضم لاعبين جدد حال تنفيذه.

بيبى رواموس


لن يكون أمام ريال مدريد سوى ترميم حصونه الدفاعية من الداخل بتمديد عقد بيبى المنتهى فى يونيو 2016 المقبل بعد توقف المفاوضات معه بشكل مفاجئ فى الفترة الماضية، وليس ذلك فقط بل يجبر على الموافقة على زيادة راتب سيرجيو راموس إلى 9 مليون يورو سنويا بعدما رفض تمديد عقده المنتهى فى يونيو 2017 المقبل لرغبته فى الحصول على الراتب المذكور سلفا بينما طلب الريال منه الحصول على 6 مليون يورو لعدم تواجد سوى الثنائى بجانب ناتشو ورافاييل فاران والشاب دييجو لورينتى.



كاسياس ودى خيا


الحارس القديس ايكر كاسياس لن يجبر على الرحيل عن صفوف الفريق الملكى قبل نهاية عقده فى يونيو 2017 المقبل، بعد التسريبات التى تتردد حول نية الريال فى الضغط عليه لمغادرة من ملعب"سنتياجو برنابيو" وقدوم دى خيا.

وسيكون قرار الحرمان بمثابة طوق النجاة لجماهير مانشستر يونايتد لعدم استطاعة الفريق الملكى فى خطف حارسهم المتألق دى خيا الرافض تمديد عقده مع الشياطين المنتهى فى يونيو 2016 مقابل راتب سنوى يقدر بـ12 مليون يورو ويريد شرط جزائى بقيمة 30 مليون يورو فى عقده الجديد لكى يسهل رحيله للريال.



تحويل وجهة بوجبا ورويس


يتعقب نادى ريال مدريد منذ الصيف الماضى الثنائى بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالى وماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند الألمانى لجلبهم لصفوف الفريق الملكى بداية من الميركاتو الصيفى المقبل ولكن "عقوبة فيفا" لن تدعهم يفعلوا ذلك وسوف تكون وجهة الثنائى نحو الغريم برشلونة بسبب علاقة بوجبا الجيدة مع المدير الرياضى الجديد للبارسا، أريدو بريدا وكذلك العشق رويس للفريق الكتالوني.



إيدين هازارد


لن يقدر الريال على جلب البلجيكى ايدين هازارد من صفوف البلوز تشيلسى فى الفترة المقبلة وسوف تأجل الصفقة إلى صيف 2016 المقبل، بعد الشائعات التى تلوح بصفقة تبادلية بينهم تشمل الويلزى جاريث بيل الذى يعد هدفا أيضا لمانشستر يونايتد، الأخير المتعقب لنجمه السابق، البرتغالى كريستيانو رونالدو ويريدا استعادته فى الفترة المقبلة.



سامى خضيرة


الألمانى أصبح حبيس دكة بدلاء الريال فى الموسم الحالى لتواجد الثنائى تونى كروس ولوكا مودريتش، وسوف يجبر البلانكوس على تمديد عقده المنتهى نهاية الموسم الحالى والمنتظر رحيله مجانا، بسبب إصابة لوكا مودريتش بالركبة وعدم انسجام البرازيلى لوكاس سيلفا المنضم فى يناير الماضى من ساوباولو مع تشكيل الميرينجى ومستوى أسير إيارميندى الضعيف الغير مقنع للإيطالى كارلو أنشيلوتي.



الثلاثى المطرود "مستمر"


كشفت تقارير صحفية إسبانية فى وقت سابق أن النادى الملكى كان يخطط للتفريط فى كوينتراو فى الفترة المقبل وجلب الشاب خوسية لويس جايا من صفوف فالنسيا ولكن ذلك لن يحدث بسبب عدم تواجد سوى مارسيليو فى مركزه بجانب اللاعب نفسه يرفع فى البقاء مع البلانكوس والحال ينطبق ذاته على أيارميندى الذى كان ضمن أجندة الراحلين عن المرينجى ولكن فى حال فشل الريال اقناع الألمانى سامى خضيرة بالتجديد فلن يكون سوى أمام الريال التدوير بين الثنائى لوكاس سيلفا وإيارميندى مع الثنائى لوكا مودريتش وتونى كروس خلال الفترة المقبلة.

ونذهب إلى جناح ليفربول السابق، الفارو أربيلوا، الذى كشف أنه غير سعيد بتواجده على مقاعد البدلاء لدانى كارفخال بالموسم الحالى ولكن لا يرغب فى الرحيل عن صفوف المرينجى لذلك سوف يضمن مكانه بالتشكيل الفريق حتى نهاية العقوبة وكذلك ضياع صفقة البرازيلى دانيلو من بورتو البرتغالى المنضم فى الشهر الماضى مقابل 30 مليون يورو، لعدم فتح باب التسجيل الا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة"بداية فترة عقوبة الريال".



عودة كاسيمرو وتشرشيف من الإعارة


لن يمد ريال مدريد إعارة البرازيلى كاسيمرو إلى صفوف بورتو البرتغالى أو بيعه بصفة نهائية لحاجة الفريق إليه لتدعيم وسط المرينجي.

وينطبق الحال على الروسى دينيس تشيرشيف‬‎، المعار إلى فياريال الإسبانى ويلعب كمهاجم سوف يعود لصفوف الفريق الملكى عقب العقوبة.





أخبار متعلقة:


- فيفا يحرم ريال مدريد وأتلتيكو من ضم لاعبين جدد








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عقبة بوالسليو

good

good

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة